اكدت الفنانة اللبنانية القديرة تقلا شمعون، على رفضها التام لمشاهد القبلات، واعتبرتها لا تليق بالمجتمعات العربية، التي تعد غير جاهزة لهذا الأمر، حسب تعبيرها.

اقرأ: تقلا شمعون: يسوع ابن الله، وعلاقتي بالله علاقة حبيب بحبيبة!

قالت تقلا خلال حلولها ضيفةً على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه المذيع علي ياسين عبر قناة “الجديد”: “في مجتمعنا العربي ما بنتقبل إن اتنين يبوسوا بعض في مكان عام مثلا”.

وتابعت: “أنا برفض تقديم مشاهد بها قبلات لأن المجتمع العربي ليس جاهزا لهذا الأمر”.

وعن إمكانية تقديم مشهد قبلة في عمل أجنبي قالت: “لن أقدمه في عمل أجنبي لأن في النهاية أنا أمثل بلدي، ومن سيشاهد الفيلم الأجنبي سيكون شخص يريد مشاهدة تقلا الممثلة اللبنانية”.

وعن عمرها الحقيقي، قالت بعفوية: “لا أحب الاعتراف بعمري أنا امرأة في النهاية وكل النساء لا يفضلن الكشف عن أعمارهن، وأشعر أن عمري ليس بالعدد هو بالشيء الذي أقدمه وبالحياة التي أريد أن أعيشها”.

وعن مخاوفها في الحياة قالت: “لا أخاف من التقدم في العمر لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤم أو يأس هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة”.

وتقلا شمعون فنانة لبنانية حاصلة على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، بدأت في المسرح التجريبي ثم حصلت على دور صغير في فيلم “ناجي العلي” عام 1992، ثم انطلقت بعدها في العديد من الأعمال.

شاركت في العديد من الأعمال المهمة منها “عروس بيروت”، “الزيارة”، “ثورة الفلاحين”، “جوليا”، “24 قيراط” وغيرها من الأعمال.

وكان آخر مسلسلات تقلا شمعون “البريئة” مع كارمن بصيبص وبديع أبو شقرا ويورغو شلهوب وساشا دحدوح، تأليف مريم نعوم وندى عزت وإخراج رامي حنا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار