تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وبمناسبة يوم العمال العالمي- الأربعاء 1 مايو – أيار، أحيا ملك الغناء في الأردن عمر العبداللات الاحتفال الكبير الذي أقامته أمانة عمان، وسط حضور نحو 3 آلاف مواطن من بينهم عمال وموظفون أستقبلوا العبداللات بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده خشبة المسرح .

العبداللات قدم باقة من أجمل أغانيه، وردد معه الجمهور لينثر الفرح في كافة أرجاء المكان، ما أثرى الحفل وأشعل الحماس لجماهير احتفلت بعيدها من كل أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، فما أن نطق العبداللات بالكلمات الأولى حتى قام الجمهور بمهمة الكورال وصدح صوته يهز أجواء قاعة الحفل.
كرّم جلالة الملك خلال الاحتفال الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في منطقة القويسمة، بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز، مجموعة من العاملين في القطاعين العام والخاص من مختلف محافظات المملكة، الذين يشكلون نماذج متميزة في العزيمة والإرادة والعمل والإنجازات.
وتضمن الاحتفال استعراضًا عسكريا أدته موسيقى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تبعه استعراض لفريق المشاة الصامتة من مجموعة حرس الشرف.
حضر الاحتفال رئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار الملك للسياسات والإعلام، وعدد من الوزراء، وأمين عمان، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين .
ومن ناحية أخرى سيغادر ملك الغناء في الأردن عمر العبداللات  عصر  يوم غدٍ الخميس، إلى دولة الكويت مع فرقته الموسيقية تلبية لدعوة خاصة من سعادة السيد صقر أبو شتال سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت، للإحتفال بمناسبة عيد الإستقلال الـ ٧٣ للأردن، وسيقام الحفل يوم الجمعة القادم 3/5/2019 على مسرح البوليفارد في منطقة السالمية.
ثك يغادر عبداللات الكويت إلى الإمارات لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد بالتعاون مع شركة زين للإتصالات. الألبوم الجديد يتضمن مجموعة من الأغاني التي تعاون فيها عمر مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب، ما يضمن الكثير من المفاجئات الجديدة.
 
Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار