نفت الفنانة المصرية جوري بكر شائعة طلاقها من زوجها أثناء فترة حملها، وعبرت عن انزعاجها الشديد من مروجي الشائعة.

قالت جوري في تصريحات تلفزيونية:

(دي واحد أو واحدة مش محترمة، الله أعلم مين، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي عمالة أدخل الباسوورد وبالعافية افتكرت الباسوورد ودخلت لقيت كل القرف ده نازل عندي على الانستجرام، وجوزي مش عارف كل طلبات المتابعة دي من البنات جياله منين، وحد منزل الحساب بتاعه وبيقوله ده حساب طليق جوري بكر، وسألت الناس عرفتوا منين حساب جوزي قالوا دي حسابات مزورة، وفي منشور نازل إني انفصلت).

اقرأ: حورية فرغلي تتطاول على الراحل هيثم أحمد زكي!

يأتي هذا بعدما نشر أحدهم عبر حسابها الرسمي اعلان انفصالها عن زوجها وكتب: وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أيتفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا).

كما حذفت جوري بكر جميع الصور الخاصة بها مع زوجها وصور حفل زفافهما، من حسابها، ويبدو أن المخترق هو من فعل ذلك.

جوري لفتت الانتباه لها من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه رمضان الماضي بطولة النجم محمد_رمضان.

من هي جوري بكر؟

ولدت جوري بكر في يوم 14 اكتوبر عام 1988 بمحافظة الإسكندرية، ثم إنتقلت إلي دبي بعدما أنتهت من دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء ومن ثم موديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي.

دخلت جوري بكر عالم التمثيل منذ عام 2020، حيث شاركت في عدة أعمال درامية منها مسلسل ” ليه لأ ” الجزء الأول مع أمينة خليل، ومسلسل ” البرنس ” مع محمد رمضان،ومسلسل ” لؤلؤ ” مع مي عمر، ومسلسل ” لحم غزال ” مع غادة عبد الرازق، ومسلسل ” رانيا وسكينة ” مع روبي ومي عمر.

أما في السينما شاكت جوري بكر في فيلم ” تحت تهديد السلاح ” مع النجم حسن الرداد، الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي عام 2022.

كما حققت جوري بكر نجاحًا كبيرًا بـ دور وداد، في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023،وشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي وطارق النهري ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش وعصام السقا ومنذر رياحنة وأحمد عبد الله، والعمل من إنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار