خرجت خبيرة التجميل اللبنانية جويل_مردينيان، عن صمتها وردت على الشائعات المتداولة مؤخرا حول خيانة زوجها رجل الأعمال كمال قدورة لها، والأنباء التي ترددت حول انفصالهما نهائياً.

قالت جويل رداً على الشائعات:

(أنا ما بدي أقلل احترام لأي سيدة، بس أنا لا أحتاج لكمال في أي شيء لا ماديا ولا شخصيتي ضعيفة حتى أبقى مع رجال يخونني).

تابعت: (أي مرة بعقلها تعتقد أني ضل مع رجل بيخونني؟).

ما قالته جويل يؤكد إنها لم تنفصل عن زوجها ولم تتعرض للخيانة منه، لإنها اكدت في حال تعرضها للخيانة كانت ستنفصل عنه فوراً.

من هي جويل_مردينيان؟

منذ صغرها اكتسبت جويل خبرة في المكياج والتجميل كون والدتها كانت خبيرة تجميل، أحبت جويل التجميل وعالم الموضة مما دفعها للالتحاق بمعهد في لندن لدراسة التجميل لتعمل بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت جويل بالتجميل مع أهم مشاهير الغرب ومنهم “شاكيرا، ومايكل جاكسون” وغيرهم الكثير.

الخطوة الأكبر نحو نجاح مردينيان في قطّاع التجميل بالانتقال من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 وبدء مسيرتها التلفزيونية في قناة “ام بي سي” لتقدم برنامجاً مختصاً بالرياضة في البداية، و سرعان ما تم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة نفسها “ام بي سي” لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم “بصراحة أحلى” ومن ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”،

وهو برنامج تسعى جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل، والإطلالة المميزة ، وكذلك اختيار ما يناسب كل امرأة حسب ملامحها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جويل مردينيان.

بدايات جويل_مردينيان:

ولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977 في بيروت في لبنان، لوالدتها خبيرة التجميل صوفيا مردينيان التي تحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسيتها اللبنانية، كانت العلاقة دائماً مميزة بين الأم وطفلتها وجمعتهم دائماً الميول ذاتها، فعندما كبرت جويل قررت الالتحاق بمعهد “غريت بينت” في لندن لدراسة التجميل أكثر، ولم تكتفِ جويل بالماكياج والتجميل بل تعرفت على أهم وأشهر دور ومصممي الأزياء في أوروبا لتدخل هذا المجال وتبرُع به أيضاً.

حياة جويل مردينيان الشخصية:

تزوجت جويل مردينيان للمرة الأولى من والد ابنها بيلي وهو ذو جنسية انجليزية لم تتطرّق إلى علاقتهم في الإعلام، دام هذا الزواج حوالي تسع سنوات ومن ثم حصل الانفصال.

وتزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، وفي 2011 أنجبت ابنتهم الوحيدة “إيلا صوفيا”، وفي 2018 فاجأت جويل مردينيان الوسط الفني والإعلامي بشكل كبير بلفتة إنسانية وغير مألوفة في عالمنا العربي، فتمكّنت خبيرة التجميل وسيّدة الأعمال من تبنّي طفل حديث الولادة عُثر عليه في بيروت. وأطلقت عليه اسم “نايثان مارك”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار