اكدت خبيرة التجميل اللبنانية جويل_مردينيان، إنها تعتبر نفسها الأم الحقيقة لابنها بالتبني، نيثان، وحتى وإن ظهرت أمه الحقيقة سترفض التخلي عنه.

قالت جويل خلال ظهورها عبر برنامج “كتاب الشهرة”، قائلة: “ما تخافي، خليكي محلك هلأ، هيدا ابني وبهتم فيه، ونيثان أعز شيء عندي إياه بالدنيا كلها، ومبسوط كتير بألف صحة وبألف خير، وما في شي مقصرين عليه، أنا بعشق الأرض يلي هو بمشي عليها.. خليكي محلك ورح يجي نهار رح انبش عليكي”.

ورفضت أي مبادرة للتواصل مع والدة نيثان البيولوجية، قائلة إنها ليست جاهزة بعد لهذه الخطوة، وأن الله جعلها تتركه لكي تحصل هي عليه وتتبناه.

كما اكدت أنها جاهزة لأي سؤال سيسألها إياه طفلها في المستقبل، وذلك بمساعدة أخصائية في التربية.

كما اوضحت أن قدوم نيثان إلى حياتها جلب معه السعادة والبهجة، موضحة أنها كانت “تعيسة في السابق رغم إنجازاتها لكنها تتظاهر بالإيجابية أمام جمهورها، فخلال تلك الفترة كانت حياتها صعبة للغاية”.

كانت جويل نشرت صورة طفلها بالتبني يحمل جواز سفره الإيطالي وعلقت قائلة:

(دائما كنا نصلي من أجل هذا اليوم منذ 2018، اليوم قد استلم ابننا ناثان الجواز السفره الإيطالي).

اقرأ: جويل ماردنيان كبرّت صدرها

تابعت: (ليس فقط لاني اريد يكون لابني نفس جنسيتي وجنسية زوجي ولكني أريد أن يكون ابني حراً، حر في السفر أينما يريد).

اضافت: (هناك أشياء صعبة مررنا بها في رحلة التبني هذه والتي لا تعرفونها ، هنالك دموع لم تروها ، والم من القلب لم تشعروا بها، واليأس الذي لا يمكنكم تخيله. لكن اليوم، يمثل جواز السفر الإيطالي هذا نهاية كل معاناتنا. ابني، ابني الصغير، طفلي المختار الآن نصف لبناني ونصف إيطالي سأقاتل من أجله ومن اجل حبي له).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار