انه التواصل الأول بين إعلامي الـ LBCI هشام حداد وبين إعلامية الـ MTV جيسكيا عازار بعدما شهد الإعلام اللبناني معركة كبرى بين الشاشتين تحوّلت إلى ردح واستخفاف بعقل المشاهد.

هشام حداد ينتقد وجيسيكا عازار ترد - بالوثائق
الإعلاميان اللبنانيان هشام حداد وجيسيكا عازار

ويعد ترشح عدد من الإعلاميين اللبنانيين إلى الإنتخابات اللبنانية المقبلة في 6 أيار – مايو 2018، أكّد هشام حداد مقدم برنامج (لهون وبس) أن كل الإعلاميين المرشحين سيخسرون في الإنتخابات النيابية وتحدث عن الأسباب وقال: الإعلاميون المرشحون سيخسرون جميعاً.. بولا يعقوبيان لديها حظوظ شبه مستحيلة. جيسيكا عازار لا يمكن أن تفوز إلا إذا قررت القوات التضحية بايدي ابي اللمع وحتى مع ذلك حظوظ جيسيكا لا تذكرالباقي لا حظوظ لهم (ملاحظة: غموض ترشح طوني خليفة واللائحة التي سينضم إليها جدير بالاهتمام)

من جهتها وبخطوة مفاجئة ردّت جيسيكا عازار الإعلامية التي أعلنت عن ترشحها في المتن الشمالي عن مقعد الأرثودكس ضمن لائحة القوات اللبنانية، وقالت موجهة كلامها لهشام: زميلي هشام إذا كل واحد بيقرر يترشح بيربط ترشحو بضمان نجاحو منصير بجمهورية “كوريا الشمالية”. الترشح من قبل الإعلاميين، وتحديدا الإعلاميات هو تحدي وتسجيل موقف أولا، وسعي للنجاح تانيا. وبوعدك إذا وصلت كون صوتك وصوت كل إعلامي حر.

رد جيسيكا على هشام حداد طرح تساؤولات عدّة ما إذا كانت المحطتين اللبنانيتين تتجهان إلى الصلح بعيداً عن الردح والمنافسة والـ Rating أم أن تواصل جسيكا مع هشام جاء من تلقاء نفسها؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار