اعلنت الفنانة العالمية جينيفر_لوبيز، تفاصيل خطوبتها من حبيبها بن أفليك.

قالت المغنية الشهيرة في تصريحات أدلت بها عبر خدمة النشرة البريدية لموقع “On The JLo” أنها تتذكر أن بين أفليك تقدم لطلب يدها والارتباط بها مساء يوم السبت، بينما كانت هي في أفضل مكان بالنسبة لها على وجه الأرض، وهو حوض الاستحمام المليء بفقاعات الصابون.

اقرأ: جينفير لوبيز تنفصل عن حبيبها

اضافت لوبيز في سياق حديثها موضحة الطريقة التي سارت بها الأمور في تلك اللحظات، بقولها إنها فوجئت وأُخِذَت على حين غرة في تلك الأثناء، حيث نظرت لعيون بين أفليك وهي تبتسم وتبكي في نفس الوقت، محاولة تجميع تركيزها لفهم حقيقة أن الأمر يتكرر معها بعد مرور 20 عاما.

وتابعت لوبيز بقولها “توقفت عن الكلام تماما، وحينها سألني بين قائلا (هل هذا السكوت موافقة؟) لأرد عليه (نعم موافقة بالطبع)”.

وأضافت لوبيز، 52 عاما، أنها ظلت تبكي من الفرح حين فاجأها بين أفليك، 49 عاما، بطلب الزواج منها، وأن بساطته حين تقدم لطلب يدها جعلتها تشعر بمزيد من الرومانسية، لتغمرها حالة من النشوة والسعادة التي لا توصف.

وقالت لوبيز في فيديو أرفقته مع تلك النشرة البريدية إن تلك الخطوبة لم تكن متوقعة تماما، إذ فاجأها بين أفليك بقدومه ونزوله على أحد ركبتيه ليخبرها بأن هناك أشياء لا يمكن أن ينساها ثم إخرج خاتما وسألها عما إن كانت تقبل الزواج منه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار