بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام والمواقع الفنية العربية بخصوص فسخ خطوبة النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب عن المغني المصري محمد فخراني، تلقى الفخراني كمًا كبيرًا من الأسئلة عن الموضوع خصوصًا من قبل عشاق سهيلة، الأمر الذي أغضبه ودفعه لنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر جاء فيها: (يا شباب اي حد حيكتبلي كلام ميخصنيش أو يعملي منشن في حاجة متخصنيش حعمله بلوك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب
النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب

التغريدة أغضبت عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وصفوه بالباحث عن الشهرة وأن خطوبته من سهيلة كانت مجرد تمثيلية للحصول على الأضواء.

من جهة أخرى نشرت سهيلة تعليقًا عبر حسابها الرسمي على تطبيق (انستغرام) فهمه البعض على أنه رسالة مشفرة لـ:(!! ايه انا سهيلة معنديش الذكاء الكبير الي يخليني نختبر الناس.. ومعنديش الخبرة الكافية الي تخليني نقيم مواهب الناس، لهاذا نفضل اني نبقى بعيده كامل البعد عن مباراة نسبة الانتصار فيها مش مضمونه.. ونروح نخوض مباراة ودية احسن.. ليس تواضعا مني او تقليلاً من قدرتي وخبرتي في الحياة لكن مهما كنا ومهما وصلنا نبقى نتعلم.. هذه انا سهيلة بن لشهب).

ليست هذه هي المرة الأولى التي توجه فيها سهيلة رسائل خفية لخطيبها حيث كتبت مؤخرًا رسالة جاء فيها: (مساء الحب الحب الصادق الحقيقي والنقي يستدعي منك التريث والصبر فمع مرور الوقت واختبارات الحياة تقدر تنتقي وتحتفظ باغلى مافيه فالصادق منه هو لاهلك الحقيقي لبلدك والنقي ملك أحبابك الي يحبوك دون مقابل).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار