شن الفنان المصري الكبير حسن يوسف، هجوماً على الفنان المصري محمد_رمضان، بعدما استغل الأخير فرصة ايقاف مسلسل (الملك)، لزميله الفنان عمرو_يوسف الذي كان يتناول قصة حياة الملك الفرعوني أحمس، واعلن عن نيته تقديم فيلم سينمائي عن نفس القصة.

اقرأ: شقيقة عمرو يوسف تهاجم محمد رمضان: قليل الرباية!

قال حسن في تصريحات صحافية:

(تصرف محمد رمضان بالإعلان عن بداية تحضيره لفيلم يتناول من خلاله السيرة الذاتية للملك أحمس، غير موفق، خاصة أنه تزامن مع توقف مسلسل الملك، وكان يجب أن يراعي شعور زملائه لأن هذا من شرف المهنة).

وعن قرار خروج مسلسل الملك من العرض الرمضاني ووقف تصوير مشاهده المتبقية قال: (ربنا يكون في عون عمرو يوسف والمخرج حسين المنباوي، لأن هذا القرار يعطي لهم طاقة سلبية).

اضاف: (لكن إذا كانت أراء الخبراء أن برومو المسلسل يتضمن العديد من الأخطاء ويجب منع عرضه فهنا يكون القرار صحيح، ولكن لو ثبت أن توقف تصوير المسلسل جاء بسبب الأراء المنتشرة على السوشيال ميديا فهذا يعد تصرف خاطئ).

يأتي هذا بعد صدور قرار بوقف عرض مسلسل (الملك)، للفنان المصري عمرو يوسف ووخروجه من السباق الرمضاني، وذلك لمراجعة الأخطاء التاريخية للمسلسل الذي يناقش قصة حياة الملك أحمس.

اليوم فاجأ الفنان المصري محمد رمضان الجميع وأعلن عن نيته تقديم فيلم جديد يتناول قصة الملك أحمس عام 2023.

كتب محمد رمضان تعليقاً على ترشيح زاهى حواس له لتقديم دور فرعونى وقال: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق، زاهي حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان .. أحمس 2023”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار