يواصل الفنان الإماراتي حسين_الجسمي بتحطيم الأرقام القياسية المختلفة، مؤكداً من خلال نجاحاته الجماهرية الهائلة في كل مكان أنه “الرقم الصعب”، موثقاً حفلاً تاريخياً بـ “دبي – كوكا كولا أرينا”، متخطياً فيه عدد الحضور أكثر من 14 ألف شخص، محققاً بذلك أكبر وأعلى نسبة حضور في حفلات القاعة الضخمة في دبي.

وعلى مدار ساعتين وربع الساعة من الغناء المتواصل والتفاعل المنقطع النظير، أشعل الجسمي فور اعتلائه خشبة المسرح أجواء الحفل بتقديمه وتنقله بين مجموعة من أغنياته المتنوعة بين الإماراتية والخليجية والعربية، التي نالت رواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، ناثراً كل مشاعر الفرح والسعادة بين الجمهور.

اقرأ: حسين الجسمي هل يعيد أمجاد أغنية (بشرة خير)

ووسط حالة مختلفة من التفاعل عبر عزفه المنفرد على آلة البيانو، أبدع الجسمي في غناء أغنية “أنا لها شمس”، ليفاجيء الحضور بعدها بأداء أغنيته الشهيرة “أمي جنة” التي أبكت العديد من الحضور حباً وحنيناً الى الأم بكلماتها واحساسه المؤثر في الغناء.

وكان الجسمي قد رحب بالجمهور فور صعوده على خشبة المسرح قائلًا: “مرحبا الساع.. نورتونا بحضوركم وفرحنا بتشريفكم .. وأهلًا وسهلًا بكم جميعاً في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة”، مضيفًا: “ماشاء الله حضوركم يثلج القلب وشوقنا كبير دائماً لملقاكم ومشاركتكم الفرحة .. شكرًا على التنظيم المميز بحضوركم لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ولشركة بيست مومنتس إيفنتس”، مختتماً ترحيبه وشكره على الحضور قائلاً: “زين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا”.

اقرأ: حسين الجسمي يطرح (ألمح له) – فيديو

وكان الجسمي قد التقى أهل الصحافة والإعلام قبل صعوده الى المسرح، مؤكداً في حديثه سعادته بلقاء الجمهور من مختلفة أنحاء الوطن العربي في دبي بمناسبة الإحتفال مع الجمهور في عيد الأضحى المبارك، وانطلاق “مفاجآت صيف دبي”، مبدياً سعادته بأن يجتمع معالفنان العراقي كاظم الساهر في هذه الأمسية الاستثنائية، لاسيما أنه يحترمه من الناحيتين الشخصية والفنية، ويعتبره بمثابة الأخ والصديق، منوهاً إلى أن وطنه الإمارات دائماً تجمع الجميع على الخير والمحبة.

وأبدى الصحافيين والإعلاميين ومشاهير “السوشيال ميديا” تفاعلهم وفرحهم خلال الحديث الصحفي حول الأجواء الصيفية المبهجة التي رافقتهم مع جديد حسين الجسمي أغنية “بلبطة” الذي طرحها قبل يومين من الحفل عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، محققة انتشاراً وتفاعلاًكبير بين الجمهور العربي.

Copy URL to clipboard




#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار