كان حفل جوائز الـ MTV لهذا العام مثيراً للجدل في عدة جوانب أولها إلغاء قائمة أفضل فنانة وأفضل فنان لتصبح تحت عنوان واحد وهو أفضل فنان لكلا الجنسين وتم إضافة جائزة أفضل محارب ضد النظام التي تمنح لكل من يصنع موسيقى تحدث تغييراً في العالم كما أثارت Taylor Swift الجدل بالفيديو الذي عرضته خلال الحفل.

اكتسح Kandrick Lamar الفوز بجوائز MTV الموسيقية في مختلف الفئات حيث فازت أغنيته HUMBLE بـ 6 جوائز مختلفة، وهي جائزة فيديو العام، وأفضل أغنية هيب هوب، وأفضل مؤثرات بصرية، كما نال لامار عنها جائزة أفضل إخراج فني وأفضل تصوير سينمائي ليثير الجدل بعدد الجوائز الذي نالها.

Kandrick Lamar

ونال Ed Sheeran جائزة فنان العام متفوقاً على Bruno Mars وAriana Grande وKandrick Lamar وغيرهم.

Ed Sheeran

بينما حصدت المغنية الأمريكية Pink أسمى جائزة في الـ MTV وهي جائزة مايكل جاكسون للفيديو الموسيقي وهي واحدة من الجوائز المرموقة في مجال الموسيقى.

pink

بينما فاز ديو I Don’t Wanna Live Forever الذي جمع بين Zayn وTaylor Swift بجائزة أفضل تعاون فني وفريق Fifth Harmony بجائزة أفضل أغنية بوب عن Down.

Fifth Harmony

جائزة أفضل فنان صاعد فنالها Khalid وحصد فريقTwenty One Pilots على جائزة أفضل أغنية روك عن Heavydirtysoul، وذهبت جائزة أفضل فيديو راقص لـ Alessia Cara وZedd عن أغنية Stay، بينما ذهبت جائزة أفضل أغنية صيف لمغني الراب Lil Uzi عن أغنية XO Tour Llif3.

Khalid

جائزة أفضل فنان محارب ضد النظام حصل عليها جميع المرشحين عن تلك الفئة وأبرزهم لامار هدسون، جون ليجند، بيج شون، أليسيا كارا وغيرهم.، وقدمت الحفل النجمة الأمريكية Katy Perry.

Katy Perry

شهد حفل توزيع جوائز MTV عرضاً لكليب Look What You Made Me Do لـ Taylor Swift للمرة الأولى.

Look What you made me do taylor swift

ظهرت Swift في الأغنية المصورة تستنسخ نفسها لعدة شخصيات منها الفتاة الزومبي التي تزحف خارج قبرها والمدللة التي تجلس في حوض استحمام مليء بالماس والقوية التي تجلس على عرش وتعرض الفيديو لبعض الإنتقادات التي وجهت لـ Swift على مدار السنوات الماضية وانتهى الكليب بالجملة التي كتبتها عبر حسابها على موقع Instagram رداً على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان التي سربت لها مكالمة هاتفية مع زوجها كانييه ويست يتضح فيها موافقتها على الظهور في أغنيته الجديدة قائلة (أود كثيراً أن استبعد من هذا الجنون).

وبعد فوز Fifth Harmony بجائزة أفضل أغنية بوب صعد أعضاء الفريق على مسرح MTV لتقديم إستعراضاً لأغنية Down لكن جاءت افتتاحية الإستعراض مثيرة للجدل.

Fifth Harmony

بدأ الإستعراض بظهور 5 فتيات على خشبة المسرح يرتدين سترات فضية على وجوههن وبينما رفع أربعة أعضاء من الفريق Fifth Harmony الأغطية لإظهار وجوههن، فإن العضوة الخامسة التي كانت من المفترض أن تمثل زميلتهن السابقة Camila Cabello تراجعت إلى الوراء وسقطت على المسرح ليظهر وكأنهن لا يرغبن بوجودها.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار