أحيا الفنان العراقي الكبير كاظم_الساهر، حفلاً ناجحاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد كبير من محبيه من الجالية العربية هناك.

افتتح كاظم الحفل بوجود حفيدتيه سنا وآية، وشاركتاه الغناء وسط اعجاب الجمهور بهما وبجمالهما الخلاب.

كاظم تزوج منذ عامين من التونسية سارة غوابينتاني من مواليد 17 سبتمبر – أيلول العام 1984، تعمل مزينة للشعر في باريس مع أمها في صالونهما الخاص، والدها انفصل عن أمها ولا يسأل عنها أبدًا، بينما شقيقها يصمم أزياء في “ديور”

اقرأ: إبنة شقيق كاظم الساهر تخطف الأنظار – صور

لم تدخل الجامعة واكتفت بالثانوية من مدرسة في باريس.

كاظم كان انفصل عن زوجته الأولى عروبة الهاشم منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت تعيش في دبي قب وفاتها، وأحفاد ابنها الكبير وسام كانوا يعيشون معها في نفس المنزل لكن والدتهما سافرت بهما إلى أميركا بعد جائحة كورونا.

وسام ابن كاظم طلق زوجته اللبنانية في العام 2010 قبل أن ينفصل عنها في العام 2015 بعدما أنجبت منه طفلتين وسافر أيضًا إلى أميركا.

اقرأ: عائلة تفضح كاظم الساهر والمرأة ماتت ونحن نشهد – فيديو

أما ابن كاظم الثاني عمر تزوج في العام 2019 من مغربية ويعيش حاليًا في الرباط، ومنعت والدته زوجة كاظم الحالية “سارة” من حضور حفل زفاف عمر، ورغم أن سارة اشترت فستانًا للعرس إلا إن كاظم منعها من الزفاف احترامًا لأم وسام.

كاظم لم يترك طليقته الأولى “أم وسام” بل اشترى لها منزلًا فخمًا في دبي، وكان ينفق عليها شهريًا، وعند وفاتها سافر على الفور ليتمم اجراءات الدفن والعزاء والغى كل مشاريعه وقتها.

حفيدنا كاظم الساهر تبهران الجمهور - صورة وفيديو
حفيدتا كاظم الساهر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار