في مفاجأة صادمة، أعلن عمر جونيور، حفيد النجم المصري العالمي الراحل عمر الشريف، عن انضمامه للموسم الثالث من المسلسل الإسرائيلي.

نشر جونيفور خبر انضمامه، قائلًا: “متحمس جدًا للانضمام إلى أحد مسلسلاتي المفضلة”.

المسلسل رومانسي كوميدي إسرائيلي يحكي قصة حب بين خباز بسيط ونجمة عالمية وانطلق للمرة الأولى عام 2013. ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قبل نهاية العام في تل أبيب.

وعادة ما يكون عمر جونيور تحت الأضواء بسبب تصريحاته الغريبة حول المثلية الجنسية، أو حتى بنشره مجموعة من الصور التي تكون في أوضاع غير مقبولة وتجد انتقادًا كبيرًا من قبل الكثيرين.

عمر يصرّ على ألا يحترم تاريخ جديْه وتقدير المصريين لهما، ويسيء لهما كلّ نشر صورةً أو فيديو فاضح، وكان ظهر يقبل ممثلًا إسرائيليًا ويرتدي حمالة صدر دون أن يستحي.

إقرأ: حفيد عمر الشريف بالمايوه النسائي – صورة

ومن أكثر المواقف التي نالت نصيبًا كبيرًا من السخرية والهجوم، كان خلال حفل جوائز الأوسكار الـ”88″ لعام 2016، حينما أثار جدلًا كبيرًا على تويتر، بعد تغريدته والتي اعترف فيها عمر جونيور بحبه للنجم البريطاني سام سميث، باعتبار أنه مثلي، فكتب: “سام سميث رجلي، أحبك، تزوجني”، فرأى البعض بأنه وصل لقدر كبير من الجرأة.

حفيد عمر الشريف مواليد الـ 28 من نوفمبر عام 1983، ولد في كندا، ويعيش حاليًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

اسمه جونيور طارق عمر الشريف، وهو حفيد فاتن حمامة أيضًا، من أب مسلم يسمى طارق، وأم يهودية تسمى ديبي، حاصل على البكالوريوس من جامعة “كوينز”، وحاصل على الماجستير في السياسة المقارنة من لندن، ودرس الفنون المسرحية في معهد “Lee Strasberg”.

اقرأ: حفيد عمر الشريف ينشر صورة مؤخرته عارية!

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات

















منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار