أعلن الملحن والموزع العراقي طيف عادل، عن تعاونه مع المطربة البحرينية حلا_الترك، في أغنية جديدة بعنوان (مجنونة)، من المقرر طرحها عبر موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ: حلا الترك تتجاهل ولا تتواصل مع أمها ومن منعها؟ – وثيقة

قال عادل في تصريحات خاصة للجرس إن الأغنية من ألحان ميثم علاء الدين، وإنتاج شركة (بلاتينيوم ريكوردز)، وتحمل الطابع الغربي السريع، وستكون مفاجأة للجمهور، بحسب قوله، مضيفاً أنه يجهز أيضاً لأغنية مع المطربة العراقية أصيل هميم تحت عنوان (محتاجك)، من كلمات قصي عيسي، وألحان مصطفي الربيعي، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، وفقاً لكلامه.

وتابع: أضع اللمسات الأخيرة مع المطرب العراقي تيسير السفير علي أغنية جديدة بعنوان (تريد أموت). من كلمات رامي العبودي، وألحان ميثم علاء الدين، إذ أنها تحمل طابع الإيقاع العراقي، وسوف نطرحها خلال الأيام المقبلة.

اقرأ: منى السابر تفضح حلا الترك: وجيل آخر زمن – فيديو

ونوه الملحن والموزع العراقي إلي تجهيزه لأغنيتين مع المغنية العراقية دموع تحسين والمطرب مصطفي الربيع وهما (حبك)، و(وينكو)، علي الترتيب، إذ أن الأغنية الأولي من كلمات محمد الجبوري، وألحان الهميم، فيما كتب الثانية الشاعر قصي عيسي، وهي أغنية رومانسية تحمل الإيقاع المصري.

حلا الترك مجنونة مع طيف عادل! - صور
طيف عادل
حلا الترك مجنونة مع طيف عادل! - صور
طيف عادل خلال التحضيرات
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار