تخطى فيديو الفنانة ميرهان_حسين، في صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد_يونس ٢ مليون مشاهدة خلال يومين من طرح الحلقة وذلك بعد تقليدها للنجمة المصرية نبيلة_عبيد، واشاد الجمهور بموهبتها.

حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، حيث تحدثت عن موهبتها في تقليد الفنانات، بالإضافة إلى حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة ومشوارها الفني.

إقرأ: غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ابنتها – صور

فى سياق متصل، تصور الفنانة ميرهان حسين حالياً المشاهد الأخيرة في مسلسل “مشوار الونش” مع النجم محمد رجب، بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة، حيث تنتهى ميرهان من دورها نهاية شهر ديسمبر الجارى اذ يتبقى لها أسبوع تصوير فقط.

وتجسد ميرهان حسين في أحداث العمل شخصية “نوارة” الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمى، وكشفت الحلقة الثانية من العمل عن زواجها العرفى من حسن الونش (محمد رجب) بعدما تعرف عليها في مكتب صدقه المحامى (صلاح)، وبدأت نواره في ملاعبة حسن بارسال له عقد الزواج العرفى بينهما رغم أن حسن أكد لصديقه على تخلصه من هذا العقد ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة أحداث مثيرة حول هذه القصة.

وفى سياق آخر، تشارك ميرهان حسين في فيلم “اتنين للإيجار” مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتقدم ميرهان خلال الأحداث أغنية بعنوان “كلمتين وبس”، والعمل تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار