أحيا الفنان المصري محمد_حماقي، أضخم حفلات الجامعة البريطانية من حيث الحضور من مختلف الكليات والمراحل والذي يعد إمتدادا للإحتفالات ألبومه الجديد “يا فاتني” التي تصدرت أغانيه تريندات محتلف منصات الموسيقى والسوشيال ميديا بالإضافة إلى عرض بوستراته وصوره على برج خليفة بدبي للاحتفاء به وسط جمهوره من مختلف الدول العربية والاوربية في مدينة دبي العالمية.

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

صعد حماقي خشبة المسرح وافتتح الحفل بأغنية “نفسي ابقي جنبه” وواصل الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “أجمل يوم” “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار”.

كما قدم حماقي عدداً من أغنيات ألبومه “يا فاتني” تلبية لرغبات الجمهور الذي ردد معه أغاني “لوهتسيب”، “تك”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، بالإضافة إلى “مش قادر انسى”.

وقام حماقي باهداء أغنيتي “أم الدنيا” و”قادرين نعملها” لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر.

تخلل الحفل تكريم د. حنان السعداوي بادارة الجامعة البريطانية لحماقي لاهتمامه وابداعاته في مجال الموسيقى والأغنية في التصدي للاسفاف.

من جانبه وجه حماقي الشكر لكل من ساهم في صناعة الحفل حيث خص بالشكر منظمه مصطفي أبو دشيش الذي بذل مجهودا كبيرا للخروج به في أفضل شكل من اضاءة وليد الحريري ومسرح مميز لتامر فوزي ولما للحفل من أهمية خاصة كونه يعد إمتدادا لنجاح ألبوم “يا فاتني” بالإضافة إلى اهتمام أبو دشيش لتقديم دائما الجديد والمميز لطلاب الجامعة كل عام.

حماقي يبدع في الجامعة البريطانية - صور
حماقي
حماقي يبدع في الجامعة البريطانية - صور
حماقي
حماقي يبدع في الجامعة البريطانية - صور
حماقي
حماقي يبدع في الجامعة البريطانية - صور
حماقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار