يواصل الميجا ستار محمد_حماقي، حصد المزيد من النجاحات في ثان حفلاته ضمن جولته الغنائية في أمريكا الشمالية والتي اقميت في لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

وللمرة الثانية عقب نجاج حفل حضور تورينتو الكندية يتواجد عدد غير مسبوق لحفل حماقي، بلوس أنجلوس يتخطى الطاقة الاستيعابية عقب نفاذ تذاكر الحفل كاملة قبل اقامته ب 48 ساعة حيث تواجد الألاف من ابناء الجاليات العربية واصدقائهم من محتلف الجنسيات الاجنبية.

وحرص حماقي على التعبير عن مدى رضائه بما حققه في حفل لوس أنجلوس حيث نشر عددًا من فيديوهات الحفل عبر خاصية ال “استورى” وكتب بالإنجليزية قائلًا: “شكرا لوس انجلوس على هذه الطاقة المذهلة الرائعة”.

اقرأ: محمد حماقي لم ينفصل عن زوجته وهنا الحقيقة! – خاص

ومن المقرر أن يواصل حماقي جولته بعد ذلك للولايات المتحدة الأمريكية حيث يحيي حفله القادم في ولاية نيويورك الأكثر زحامًا في الولايات المتحدة الأمريكية في الأول من مارس وفي اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء اضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التي تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

وشهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة ال 57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب “حفلة الأحلام” توجه بعده حماقي لعمان لإحياء حفل غنائي ضخم للجمهور الأردني وسط المزيد من أجواء الإثارة.

حماقي يواصل نجاحات جولته الأمريكية في لوس أنجلوس - صور
محمد حماقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار