صحح الفنان الكبير دريد_لحام الخطأ المتداول على غوغل بخصوص عيد ميلاده مؤكداً أنه من مواليد 9 شباط/فبراير عام 1934 وليس من مواليد كانون الثاني – يناير

وخلال حلقة احتفالية لمناسبة عيده السابع والثمانين في برنامج المختار مع المذيع السوري باسل محرز قال لحام إنه لا يخشى التقدم بالسن أو الموت لأن ذلك هو المسار الطبيعي للحياة ولكنه يتمنى أن يترك أثراً طيباً يذكره به الناس بعد موته، قائلاً: “أتمنى أن أرحل لا أن أغيب”.

اقرأ: دريد لحام كيف يطلقون عنه هذه الشائعة وحالته الصحية؟

وعما إذا كان هناك فكرة لمسلسل يروي سيرته الذاتية قال لحام فليكن اسم المسلسل” المنتمي” مرشحًا ابنه الأكبر ثائر لتجسيد دوره.

ورداً على ما يقال حول أن دريد لحام لم يكن ليحقق أي نجاح لولا الماغوط، قال لحام عبر “المدينة اف ام” إنه لا يحب أن يقدم نفسه ككاتب ولكن الحقيقة هي أنه شارك بكتابة كل الأعمال المسرحية التي قدمها وهي (غربة، ضيعة تشرين، كاسك ياوطن، وشقائق النعمان)، مردفًا أن نجاح أعمال الماغوط كانت بسبب وجوده فيها وظهر ذلك جلياً عندما قدم الماغوط مسرحية “خارج السرب” دون وجود لحام ولم تحصد الانتشار والنجاح اللازم.

اقرأ: دريد لحام: زواجي من صباح الجزائري كان خطأً

في سياق آخر قال لحام إن “غوار الطوشة” أحبه الناس لأنه صعلوك وفقير يحاول تحقيق غاياته بطريقة مؤذية وينتصر على من هم أقوى منه بالدهاء، ولكن هذه الشخصية لا يمكن أن تستمر للأبد.

اقرأ: دريد لحام بعد 47 عامًا يعود وسلمى المصري تعلق

كما تحدث لحام عن علاقته بزملائه مبيناً أنه يدين بنجاحه لعدد من الأسماء منهم نهاد قلعي وخلدون المالح وناجي جبر، معتبراً أن عمر حجو ورفيق سبيعي والماغوط كانوا زملاء مهنة ولم تجمعه بهم صداقة بالمعنى الحقيقي، ورد على ما يشاع حول أنه استأثر بالنجاح لنفسه وحجبه عن باقي المجموعة موضحاً أنه كان الألمع في الفريق وقال: “يتحدث الناس اليوم عن رونالدو وميسي باعتبارهما الأهم في فريقيهما ولكنهما لن يستطيعا تحقيق نجاح دون أن تجتمع كل عناصر القوة في المجموعة وهذا ماحصل معي”.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

وختم لحام لقاءه مع باسل محرز بوصية وجهها للجمهور قائلاً: “احلموا ودافعوا عن أحلامكم بأقصى ما تستطيعون ليكون الغد افضل”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار