احتفلت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، بعيد ميلاد زوجها رامي_رضوان، ووجهت له رسالة تهنئة على الملأ عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت دنيا عبر صفحتها:

(كل سنة وانت طيب يا حبيبي و ربنا يوفقك دايما و يكافئك علي أد تعبك و مجهودك و حبك لشغلك و أهلك و احترامك لكل الناس و احساسك انك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، و عمري ما هنسي اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي. ربنا يخليك لينا).

رد رامي على زوجته قائلاً:

(ربنا يخليكي ليا حبيبتي ويقدرني دايما اسعدك انتي واحلى كايلولا في حياتنا، كفاية انك مستحملة ضغطي وهمي ووجع دماغي).

تزوجت الفنانة دنيا سمير غانم من المذيع رامي رضوان بعد قصة حب بين الطرفين، وتم الزواج في شهر يناير عام 2013، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وكشف رامي رضوان، في حوار تلفزيوني سابق له، قصة تعرفه على دنيا سمير غانم، وبداية وقوعهما في الحب، قائلًا: ملخص القصة، أحد الأصدقاء المشتركين كان بيرن عليا على طول ويقولي يلا نخرج، وخرجت معاه هو وصحابه البنات ومنهم دنيا سمير غانم وكنت أول مره أعرفها.

وتابع: قعدت مع دنيا لقيتها إنسانة طيبة وجميلة، وفي خروجة من الخروجات طلبت منها رقم تليفونها ووافقت واتعرفنا على بعض ومن الوقت ده بقى فيه إعجاب شديد بيني وبين دنيا.

رامي رضوان من مواليد العاصمة المصرية القاهرة وتحديدًا في عام 1985، بداياته كانت عبر البرامج التلفزيونية منها برنامج “أون تيوب” وبرنامج “صباح أون” على قناة ontv ثمّ انتقل إلى قناة Ten ليقدم برنامج “البيت بيتك” وأخيرًا انتقل إلى قناة دي إم سي ليقدم برنامج “مساء دي إم سي”.

عمر زوج الفنانة المصرية دُنيا سمير غانم مشابه لعمر زوجته، إذ يبلغان من العمر 37 عامًا لكونهما من مواليد عام 1985، ويعتبر الآن من أشهر المذيعين المصريين كما دخل عالم التمثيل بمشاركته في مسلسل “عايزة أتجوز” وبعد زواجه من الفنانة دُنيا شارك معها في عمل فني واحد وهو مسلسل “لهفة” عام 2015.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار