اختارت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، أن تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين، الذي يصادف السبت، بأداء مناسك العمرة برفقة شقيقتها إيمي_سمير_غانم.

نشرت دنيا صورة تجمعها بشقيقتها من داخل المسجد الحرام، قائلة إنَّ اليوم كان من أصعب الأيام عليها بسبب رحيل والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.

كتبت الفنانة المصرية: ”النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب“.

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة إلى جمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل، قائلة: “شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي”.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

دنيا وإيمي تعيشان انهياراً شديداً وحزناً لا يمكن لأحد تخيله، خصوصاً أن رحيل والدهما النجم الكبير سمير_غانم، لم يمر عليه سوى شهرين فقط، لم تستفيقا بعد من وجع فراق والدهما، ليفجعهما الموت بأغلى إنسانة أمهما.

ارتباك شديد تشعر به دنيا وإيمي الآن، وزوجاهما رامي_رضوان (زوج دنيا)، حسن_الرداد (زوج إيمي)، يحاولان من تهدئتهما، ويتواجدان معهما باستمرار.

دنيا وإيمي كانتا لديهما أمل بشفاء والدتهما، لكنها ماتت وارتاحت من آلامها ومرضها الذي جعلها تتنفس بصعوبة شديدة طوال الثلاث أشهر الماضية.

والآن عليهما التماسك ودعم بعضهما البعض لتمر هذه الفترة العصيبة عليهما، وندعو لهما بالصبر والسلوان، لعل الله ينزل على قلبيهما السكينة والهدوء لتقبل ما هما عليه.

دنيا وإيمي سمير غانم تستقبلان العام الجديد في مكة - صورة
دنيا وإيمي سمير غانم تستقبلان العام الجديد في مكة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار