شُيعت بعد ظهر اليوم، جنازة السيدة ليلى السيد، والدة الفنانة المصرية دينا_الشربيني، من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، حيث وافتها المنية أمس الأربعاء.

حضر عدد من النجوم جنازة والدة دينا، وقدموا لها كامل الدعم والمساندة في مصابها الأليم، أبرزهم أحمد_السعدني، محمد ممدوح، ريهام_عبد_الغفور، أشرف_زكي، أمينة خليل، عمر السعيد، مجدي بدر، وآخرين.

ورحلت السيدة ليلى السيد بعد وفاة محمد الشربيني والد دينا بـ 5 أشهر، والذي كان رحيله صدمة كبيرة للفنانة نظرًا لأنها كانت مقربة منه بدرجة كبيرة.

كانت دينا الشربيني حققت نجاحًا في رمضان الماضي 2023، بمسلسل كامل العدد، الذي عرض على منصة شاهد، لذلك قررت الشركة المنتجة تقديم جزء ثان من العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وشاركها بطولة الجزء الأول كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، والراحل مصطفى درويش، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

كذلك انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم شقو خلال الفترة الماضية، المقرر عرضه قريبًا في السينمات، والعمل بطولة عمرو يوسف ويسرا ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

جنازة والدة دينا الشربيني
جنازة والدة دينا الشربيني
جنازة والدة دينا الشربيني
جنازة والدة دينا الشربيني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار