حلّت النجمة المصرية دينا_الشربيني، ضيفة برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، لتكشف الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية في البرنامج، حيث صرّحت دينا الشربيني “كل تجربة في حياتي بتعلم منها حاجة ومابنسهاش.. وبطلع من كل حاجة بحاجة”، وعن تعاملها مع أصدقائها أكدت النجمة بأنها تفضل التسامح وقالت “بسامح أكتر من مرة لإن ربنا بيسامح، خاصةً لما حد اعترف بخطأه واعتذرلي.. دي حاجة كبيرة أوي”.

تصدرت دينا الشربيني تريند منصة تويتر عقب عرض الحلقة، وخاضت دينا الشربيني في الحديث عن عمليات التجميل وصرّحت “بخاف من العمليات والحقن، لذلك لا أفضل عمليات التجميل”، وعن الشائعات التي تتصدر الصحف عنها، أبدت النجمة استغرابها من صدور شائعات عن المشاهير بعد أي أعمال ثنائية، كما أكدت أنه لا يوجد خلافات بينها وبين نجلاء بدر أو ريهام عبد الغفور وأن كلتاهما صديقتيها حتى الآن.

اقرأ: شيرين هل ترتدي الحجاب؟ – صورة

عن أعمالها الفنية صرّحت دينا الشربيني: “استمتعت برد فعل الناس في مسلسل جراند أوتيل، وحسيت نفس النجاح في مسلسل زي الشمس”، وقالت أيضًا “مسلسل المشوار هو رحلة ماهر وورد والابن رحيم.. وعمري ما اتخانقت على إن مساحة دور مين أكبر من مين”، كما عبّرت النجمة عن رغبتها في خوض تجربة الفوازير الرمضانية.

وتنافس دينا الشربيني حاليًا بمسلسل المشوار في موسم رمضان 2022، والذي يُعرض على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، والذي احتل تريند شاهد VIP طوال فترة عرضه، ونافست مؤخرًا بفيلم حامل اللقب في شباك التذاكر المصري، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار