تقدم طبيب التجميل اللبناني د. نادر_صعب، ببلاغ رسمي للنائب العام المصري، ضد المذيعة المصرية ريهام_سعيد، بتهمة التشهير, بعدما ادعت أنه تسبب في تشوه وجهها عقب خضوعها لعملية شد وترميم في مستشفاه في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ: ريهام سعيد: الدكتور قال لازم نشيل مناخيرك خالص – 2 فيديو

وأصدر د. نادر بيانًا إعلاميًا عبر محاميه جاء فيه:

(نربأ بالقضاء المصري أن ينجر إلى الممارسات التي تعتمدها السيدة ريهام_سعيد، إن عبر اعتمادها أساليب التشهير ووسائل الإعلام أو من خلال استعمالها هذه الدعوة الكيدية لتحقيق أرباح وغايات من يسيرها بهدف النيل من سمعة طبيب وتحقيق مآرب الكل يعلم ماهيتها وغايتها الرخيصة).

اضاف البيان: (اننا نحترم القضاء المصري ولذلك تقدمنا ببلاغ امام النيابة العامة المصرية قبل البلاغ المقدم منها ولم نعمد إلى نشر البلاغ احترامًا منا للقضاء وسرية التحقيق).

اقرأ: د. نادر صعب يؤجل ظهوره مع عمرو أديب

استكمل: (كان أحرى بالسيدة ريهام، أن تتقدم ببلاغ امام النيابة العامة اللبنانية صاحبة الاختصاص المكاني، لو كانت صحت مزاعمها وافترائها، انما عملت إلى اختلاق جرائم لا اساس لها من الصحة لإعطاء الاختصاص للقضاء المصري الأمر الذي لن ينطلي طبعًا على القضاء المصري المعروف بمهنيته، كما أن كذبها وافترائها لجهة زعمها أننا نشرنا لها صورًا عارية، وغير موجودة أصلًا يؤكد خبث مخيلتها ومخيلة من خلفها وسوف يكون هذا الموضوع أيضًا موضع ملاحقة لإثبات كذبها ولن يتأخر القضاء المصري عن إثبات ذلك).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار