أدلى السوبر ستار اللبناني راغب_علامة، بتصريحات جديدة، لم يسمعها الجمهور من قبل، فتصدر على إثرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال علامة أنه يشعر بالسعادة حينما يطلب منه الرجال التصوير مع زوجاتهم، معلقًا: ”أسعد جدا لما بيجي راجل بيطلب مني إن مراته تتصور معايا وبيقولي مراتي بتحبك وتلاقي الست فرحانة بجوزها أكتر مني طبعا لأنه حقق لها الحلم وكتير بتحصل“.

وأضاف أن أحد المعجبين قال له إنه في حالة لم تقبّل زوجتي فإنها ستنفصل عنه، وهو ما أشعره بالسعادة، واصفًا الأمر بالطيبة والنوايا الحلوة، معلقًا: ”وأنا هيك مع زوجتي لو بتحب فنان معين أنا بعرفها عليه وبحب أشوف عائلتي مبسوطين“.

كما روى راغب علامة طبيعة علاقاته بالنساء، فقال إن المرأة كانت سبب سعادته في حياته وليست مصدر جرح رغم تعرضي للخداع من سيدات في حياتي، فارتبطت بنساء كانت تحب الشهرة والفلوس والتملك لكل شيء، وسيدات كانت تطمع في كل شيء من الحب الزائد، والأذى الذي تعرض له كان نفسيا وماديا.

وسرد الفنان اللبناني قصة حب عاشها قائلاً: “كان في قصة حب مع ست كانت تكبرني بالسن وبعدين حاولت تسيطر على كل حياتي وتبعدني عن أهلي وحياتي وتعلمت دروس بسببها، ولكن لم اكره الحب بسببها والحب احلى شعور في الدنيا ومفيش حاجة بدون حب حلوة والأشياء اللي مش حلوة مع الحبيب تبقى حلو”.

اقرأ: لؤي علامة هكذا احتفل به والداه عن بعد! – فيديو

وأضاف النجم راغب علامة، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع المذيعة أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هيفاء وهبي جيدة في التمثيل وأفضل لها أن تكون ممثلة عن مغنية، متابعا: “هيفاء فى التمثيل حلوة وكنت افضل تكون ممثلة عن مغنية وبتعرف تتعامل مع الكاميرا وشاطرة”.

اقرأ: راغب علامة يقبّله ابنه لؤي وما أسرار الأب الناجح؟ – صورة

ونفى الفنان راغب علامة، توقيع عقد للمشاركة في عمل فني برمضان القادم، قائلا: “لم أمض شييئاً للتمثيل في رمضان وغير مقتنع بالتمثيل ومقتنع بالموهبة مش الشهرة، والتمثيل هيأخذ مني أكثر مما يعطيني والتمثيل شغلة عظيمة وصعبة وبتعذب من صعوبة التمثيل أمام الكاميرا وأنا بصور كليب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار