تعاون مميّز جمع السوبر ستار راغب علامة بشركة أنغامي في تجربة فريدة، وعمل لافت تقدّمه الشركة للمرّة الأولى مع صاحب لقب نجم النجوم.

جلسة غنائية بنت لها أنغامي خصّيصاً للسوبر ستار استوديو في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير مجموعة رائعة من أغنياته القديمة التي سوف تُقدّم بتوزيع جديد، إضافة لأغنيته الجديدة (صدفة) التي كتبتها ولحّنتها الفنانة إيمان النوري، وسوف تشكّل مفاجأة لكلّ عشّاق السوبر ستار بمضمونها الذي سيُرجعنا بالذاكرة إلى النجاح الكبير الذي حقّقته أغنيته الشهيرة (آسف حبيبتي).

الجلسة الغنائية المميّزة حملت اللون الأبيض عنواناً لها، وحلّ عليها نجلا السوبر ستار خالد ولؤي ضيفيْن مميّزّيْن، وشاركا والدهما التصوير أيضاً، وإرتدوا جميعاً اللون الأبيض.

قدّم ملك المسارح آداءً رائعاً في الأغاني التي سجّلها بشكل حيّ ومباشر أمام الكاميرا، وكأنّ شيئا لم يتغيّر طيلة السنوات التي مرّت على تقديمه لها، لا بل على العكس إزداد صوت السوبر ستار جمالاً وشجناً، في الوقت الذي إكتسبت فيه صورته مزيداً من الوسامة والسحر.

شارك رئيس شركة باكستايدج بروداكشن خضر علامة، شقيق راغب، في الجلسة الغنائية عزفاً على الغيتار في أغنية (بتذكّر يا إمّي) التي كتبها ولحّنها الفنان الكبير الياس الرحباني، مذكّراً الجمهور بأيّام المهرجانات والحفلات الكبيرة التي لطالما رافق فيها خضر شقيقه عزفاً على المسرح.

هذه الجلسة الغنائية صوّرت تحت إدارة المخرج جاد شويري، الذي إنضمّ حديثا لشركة أنغامي، لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات، ومن المتوقّع صدور هذا العمل المميّز الذي جمع بين السوبر ستار وأنغامي خلال الأيّام القليلة المقبلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار