أوضح المذيع المصري رامي_رضوان تطورات حالة حماته الفنانة دلال_عبد_العزيز والدة زوجته النجمة دنيا_سمير_غانم.

قال رامي عبر برنامجه (مساء DMC)، إن الأسرة متواجدة على مدار اليوم مع الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى في غرفة تابعة للرعاية المركزة ، مضيفاً: “كنت متواجد في المستشفى وفجاة وجدت رسائل وتليفونات بعد انتشار خبر شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز”.

وأضاف رامي رضوان: “لاقيت رسائل تعزية كثيرة في الفنانة دلال عبد العزيز ورأيت الخبر في أكثر من موقع إخباري”.

اقرأ: حبيبة عمرو دياب الروسية صدرها برا وبالبيكيني – صور

وتابع: “في لحظة انتشار الشائعة شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز لقيتها بتكلمني وصوتها مليان بكاء وهذا كان نفس موقف الأهل والأصدقاء ، وتلقيت كم رسائل من المواطنين وسارعت في كتابة النفي كي يطمئن الجمهور”.

وأكمل: “الشائعة من الجانب الإنساني صعب على أي اسرة وتلك الأسرة لديها مصاب جلل وفقدت الأب وهو الفنان سمير غانم ونحن عايشين في معاناة منذ 3 شهور”.

اضاف: “في مهنة الصحافة يجب التحقق من المعلومة من مصادر لها شأن، والإعلام في بلدنا زي الفل وبه بعض المشاكل والتحديات زي أي مجال اخر، والدليل على أن إعلام مصر بخير هو تواجد شخصيات إعلامية مصرية في مؤسسات ووسائل إعلام عربية وغربية وله تأثير إيجابي كبير”.

اختتم رامي رضوان: “إحنا بشر وممكن نغلط ونعتذر عن الخطأ ولكن في واقعة الفنانة دلال عبد العزيز الامر ليس خطأ في خبر صحفي ولكنه خبر عن وفاة شخص ومن الضروري التحقق قبل نشر خبر الوفاة من مصادر موثوق فيها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار