أقيم حفل The Luxury Network Awards لمؤسسه أحمد سليمان لأول مرة في المغرب، تحديدًا في مدينة طنجة، وكان أقيم قبل في انجلترا وفرنسا ولبنان وقطر ودبي

المدعوون كانوا مجموعة سفراء ودبلوماسيين اتوا من كازابلانكا ومراكش والرباط لحضور الحفل ونجوم مغاربة وعرب وكانت الجرس أيضًا في الحفل.

جرسيات:

– عند التاسعة والنصف ليلًا بدأ الضيوف بالوصول الى السجادة الحمراء في سيارات luxury cars وكان باستقبالهم كاميرات التلفزيونات والمنصات البديلة.

– الزي المغربي أضاف سحرًا جميلًا على القاعة سيما ان المدعوات (حتى غير المغربيات منهن) تعمدوا الظهور بالقفطان المغربي المميز

– النجم رامي_عياش حضر والمعروف ان رامي يحظى بجماهيرية ملفتة في المغرب وهو اول فنان لبناني استثمر في هذه البلاد ومحبة الناس له ملموسة وفائقة.

– حضرت نخبة من نجوم العرب ومنها النجمة المغربية اسماء المنور، الاعلامية السعودية لجين_عمران، نجم الراي المغربي Douzi، وبطل الملاكمة المغربي Abuazaitar.

– الاعلامي اللبناني نيشان وصل المغرب قبل يوم من المناسبة وحظي بترحيب حار من الجمهور المغربي بدءً في مطار كازابلانكا ووصولًا الى طنجا حيث مكان اقامة حفل توزيع الجوائز والتكريمات.

– لوحظ في الكواليس ان نيشان تدخّل في ادق تفاصيل تنظيم الحفل وسير فقرات الحدث، وكان الفريق الخاص الاتي من لندن للاشراف على السهرة يستمع اليه والى تعليماته باحتراف واحترام

– كان نيشان ملأ الوقت الضائع على المسرح بنباهة وذكاء عاليين

– حضرت ملكة جمال الهند وتحدّث نيشان معها باللغة الهندية ليشعرها بأنها مرحب بها.

– رامي عياش اكتفى عرض الفيديو الخاص بعياش الطفولة واستلم تكريمه

– اسماء المنور غنّت أغنية بعد تكريمها

– كان هناك فواصل موسيقية بين فقرة وأخرى

– حضر أشخاص الحفل من مجالات مختلفة

– لوحظ غياب بعض المكرمين لاستلام الجائزة ونيشان أنقذ الموقف بثواني ودعى مؤسس الحفل أحمد سليمان إلى المسرح لتلقي التكريم او الجائزة عن الغائبين ولم يشعر أحد غياب بعض المكرمين.

– الكلمات كانت باللغات العربية، الانكليزية والفرنسية بناء على رغبة المكرمين في الحفل

– بعد ساعتين انتهى الحفل واللافت أن الكل لم يغادروا الحفل الا حين انتهى كليًا، لان اعتدنا ببعض حفلات الجوائز في الدول العربية على مغادرة المكرمين بعد استلام جوائزهم على وجه السرعة

– الحفل كان فرصة للتعارف واقامة علاقات عمل وبزنيس بين الشركات والأفراد

– لوحظ ان سفراء الدول العربية في نهاية الحفل هنأوا الاعلامي نيشان بضبط الحفل بمهارة واحتراف.

– كان اللافت اهتمام رامي عياش بنيشان بعلاقة أخوية خصوصًا ان رامي يعرف كل شاردة وواردة في المغرب واهتم بأن تكون اقامة نيشان ممتازة وكان راقيًا جدًا بالتعامل مع نيشان الذي شكره على شهامته العالية.

الإعلامي اللبناني نيشان
الإعلامي اللبناني نيشان
نيشان لجين عمران رامي عياش وأسماء المنور
نيشان لجين عمران رامي عياش وأسماء المنور
نيشان قدّم الحفل
نيشان قدّم الحفل
نيشان ولجين عمران
نيشان ولجين عمران
نيشان لجين عمران رامي عياش وأسماء المنور
نيشان لجين عمران رامي عياش وأسماء المنور
احمد سليمان
احمد سليمان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار