حصد البوب ستار رامي_عياش، جائزة أفضل مطرب عربى لعام 2023 في مهرجان وشوشة، الذى يترأسه الإعلامي أحمد الهواري.

أقيم المهرجان لتكريم الأفضل 2023، في قاعة المنارة بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس.

ألقى رامي كلمة أثناء تكريمه قال فيها: “بيشرفنى كثير أن أكون بهذا التكريم، والحصول على جائزة أفضل مطرب عربى وأشكر القائمين على هذا المهرجان وأنا ممتن لمصر وشعبها ولهم حب كبير ودائما بيحسسونى إنى منهم خاصة بعد وجودى معهم أكثر من 25 سنة”.

وأضاف رامي: “هذه الجائزة ليست لى فقط ولكن للجمهور فى مصر والوطن العربى المحب لموسيق رامى عياش، ودائما الموسيقى هى الأقوى وهى القادرة على تجمع وتوحد الشعوب فى كل العالم”.

كان عياش تحدث عن حبه للغناء منذ الصغر وقال في تصريحات تلفزيونية: ورثت الغناء من أمي، وهي من اكتشفت موهبتي، وأول أغنية غنيتها كانت هو صحيح الهوى غلاب، وكان عندي 4 سنوات.

تابع: بعرف ألعب بيانو واتعلمت ألعب عود في عمر الـ 9 سنوات، وحينها والدي كان يأخذني لتعلم العود بالرغم من فترة الحرب حينها، حيث كنت أرى القذائف أمام عيني.

اقرأ: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: مش بنت خالتي!

وتحدث عن مشاركته في ستديو الفن، قائلاً: أخذت ميدالية ذهبية بعد مشاركتي في ستديو الفن، وبدأت رحلتي مع الشهرة والغناء من عمر 16، وأنا أول فنان يدخل ستوديو الفن، ويغني أغنية بإسمه وهي بغنيلها وبدقيلها، وهذا ساعد في انتشاري وشهرتي بشكل أكبر.

وعن ذكرياته مع المدرسة، أضاف: كنت بتفق مع مدير المدرسة إني أغني في حفل رأس السنة وهو يهتم بدرجاتي، وكنت بلحن وأغني المناهج حتى وصلت الجامعة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار