قضت المحكمة الاقتصادية برفض الدعوى المقامة من المذيع العراقي نزار الفارس ضد الفنانة المصرية رانيا_يوسف، وذلك بتهمة السب والقذف بعدما ظهرت معه في برنامجه (الفارس).

وقال طارق العوضي محامي رانيا يوسف عبر صفحته على السوشيال ميديا: (حصل مكتبنا اليوم علي حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية برفض دعوى التعويض بمبلغ خمسة ملايين جنيه والتى كانت مقامة من احد الاعلاميين العراقيين ضد موكلتنا الفنانه رانيا يوسف يدعي عليها قيامها بسبه وقذفه والتشهير به، حيث قضت المحكمة اليوم برفض الدعوى وعدم احقية المدعي في دعواه).

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

تابع: (وكان مكتبنا قد تحصل لصالح الفنانه رانيا يوسف في بدايات العام 2021 علي حكمين ببرائتها من اتهامات باذدراء الاديان والفعل الفاضح وذلك من امام محكمة جنح قصر النيل).

كانت رانيا طالبت القناة العراقية بتعويض قدره 10 ملايين جنيه إثر ما ارتكبته القناة والمذيع من مخالفات شكلت جرائم جنائية يعاقب عليها القانون ومخالفات لقواعد عمل القنوات الأجنبية بمصر، كان أخرها اقامة مؤتمر صحفي تناول بث اخبار كاذبة وتشهير بها فضلاً عن ارتكاب جريمة محاولة التاثير على سير القضايا المنظورة أمام المحاكم اضافة إلى استغلال الحلقة استغلالاً سياسياً رفضته رانيا حينها وما زالت ترفضه.

أضاف المحامي طارق العوضي أن الدعوى تأتي لتعويض موكلته عما أصابها من أضرار مادية وأدبية جراء ما قاما به من بث دعايات وأخبار كاذبة ونشر حلقة مغايرة للحقيقة والادعاء عليها بما لم يحدث”.

ولفت إلى أنه تقدم بشكوى سابقا إلى المجلس الأعلى للإعلام، وكذلك شكوى إلى سفير العراق بمصر “مدعمة بالمستندات والتسجيلات الصوتية”.

وكانت رانيا قالت في تصريحات صحافية إن بناتها تحدثن إليها بأن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو إلا تحرش بها وكان عليها عدم مواصلة المقابلة.

وأضافت: “أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده”.

وبينت أن الذي يتابع المقابلة يمكنه الشعور بأنها تورطت بالأسئلة التي طرحها المذيع عليها، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهورا كبيرا ويحب أن يراها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار