تستعد الفنانة المصرية رانيا_يوسف، لدخول القفص الذهبي مرة جديدة، حيث اعلنت إنها تعيش قصة حب مع رجل مُطلق لم تكشف عن هويته.

اقرأ: رانيا يوسف عن جرأتها: مش هتغير عشان حد!

قالت رانيا في مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي يُعرض على قناة CBC: “أعيش قصة حب جديدة وبيننا إعجاب متبادل، ومن مواصفاته أنه متواضع ومكافح جدًا، وبدأ من الصفر وحاليًا أصبح في مركز كبير، كما أنه مُطلق لكنه يعامل ابنه بشكل جيد وعلاقته طيبة بطليقته، وهو يكبرني بـ 4 سنوات فقط، وأنا لا أؤمن بأن فارق السن يكون مؤثر في العلاقات، أما عن إقامتها حفل زفاف، تابعت : مش هلبس فستان فرح لو اتجوزت ومش هعمل فرح لإني بكره كل التقاليد دي”.

اقرأ: رانيا يوسف ترفض زواج ابنتيها قبل هذا السن!

تابعت: “لدي مواصفات لا يمكنني قبولها في الرجل أبرزها البخل الذي يدخل في كل الأمور منها المال والوقت والمسؤولية والاحساس والعواطف، بالإضافة إلى الرجال الذين يحبون المظاهر الكاذبة وقابلتهم في الفترة الماضية كثيرًا وهؤلاء أبتعد عنهم”.

اقرأ: رانيا يوسف تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

زيجات رانيا يوسف:

تزوجت رانيا ثلاث مرات، الأولى من المنتج محمد مختار ولكن هذه الزيجة التي أثمرت عن إنجاب بنتين انتهت بالطلاق بعد أكثر من عشر سنوات وإتهمت رانيا “مختار” بالخيانة وبعد فترة أكدت أنه لا ينفق على ابنتيه.

وبعد فترة تزوجت رانيا من رجل الأعمال كريم الشبراوي ولكن بعد شهور إتهمته بالنصب عليها وتهديدها بالقتل.

وبعد هذه الزيجة الفاشلة التي انتهت بالمحاكم، أعلنت رانيا عن مقاطعتها للزواج ولكن لم يمر سوى شهور لتعلن عن زواجها من المهندس طارق عزب والذي انفصلت عنه أيضًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار