استغنت شركة تويتر، الاثنين، عن إستر كروفورد مديرة المنتجات، والتي ساهمت في إطلاق خدمة (تويتر بلو)، حسب صحيفة ديلي ميل.

واشتهرت كروفورد بلقب «الموظفة المتفانية» بعد انتشار صورتها وهي نائمة على الأرض من شدة الإرهاق، حيث قضت أياماً داخل مكتبها، للانتهاء من بعض الملفات التي طلبها الملياردير إيلون ماسك، عقب استحواذه على تويتر، أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ووفقًا للتقرير، تم إخطارها بفصلها في اليوم الذي تم نشر الصورة، وتم إزالة حسابها على تويتر. ومن المثير للاهتمام أن كروفرود كانت قد أشادت بشركة تسلا التي يرأسها إيلون ماسك في تغريدة سابقة، حيث قالت: “أحب هذه الشركة ولن أنسى مدى ارتياحي لقضاء يومي في العمل هناك”.

كروفرود ردّت على خبر طرها وكتبت:

(اسوأ شيء يخطر في بالك هو أن تفائلي وإخلاصي في العمل لتطوير تويتر كان خطأ. الشامتين والساخرين من تسريحي هم بالضرورة على الهامش وليسوا في الساحة. أنا فخورة بالفريق الذي نجح في البناء وسط الضجيج والفوضى)

وتابعت: (إذا كنت لا تستطيع تحمل الانغماس في العمل العام، فاحرص على تجنب المخاطرة وابتعد عن جميع الأدوار القيادية. لا تبني أو تعطل أي شيء. ابق صغيراً وغير مرئي، والأهم من ذلك كله، كن صامتاً وخائفاً مما يعتقده الآخرون)

كروفورد كانت تعمل في تويتر منذ أكثر من ست سنوات، وكانت تحمل مسؤولية متابعة تفاعلات المستخدمين ومنتجات تويتر. ولم يتم تقديم أي تفسير رسمي من قبل تويتر بشأن هذا القرار.

يعتبر الخبر مفاجئًا لأن كروفورد كانت تعد واحدة من الشخصيات البارزة في تويتر، وقد قامت بتعزيز حضور الشركة عبر العديد من الجهود التي قامت بها في السنوات الماضية. وتشير بعض التقارير إلى أن هذا الإجراء قد يكون جزءًا من جهود تويتر لتخفيض النفقات، حيث أن الشركة قد قامت مؤخرًا بالإعلان عن خفض في عدد موظفيها بنسبة 9%.

من جانبه، لم يعلق إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا والمدير التنفيذي لشركة سبيس إكس، على هذا الخبر على تويتر، على الرغم من أنه يستخدم المنصة بانتظام.

تعليق استر كروفورد على قرار طردها
تعليق استر كروفورد على قرار طردها
تعليق استر كروفورد على قرار طردها
تعليق استر كروفورد على قرار طردها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار