سافرت المذيعة والممثلة اللبنانية رزان_مغربي إلى جزيرة (زنجبار) والتي تقع في تانزانيا شرق أفريقيا، لترفه عن نفسها في ظل الويلات التي يعيشها العالم العربي ولا سيّما وطنها لبنان.

نشرت عددًا من الصور لها في الجزيرة، وظهرت بصورة بالبيكيني وفوقه الكاش مايوه، بينما فاجأت الكل حين نشرت صورة أخرى لها بالبيكيني الأسود وعرضت كل جسدها وحتى تقطيع بطنها.

اقرأ: رزان مغربي تصدم الجمهور بسعر فستان زفافها!

هذه المرة الأولى التي تنشر فيها رزان هكذا صور على صفحاتها، وعادة لا تستعرض جسدها كما تفعل أغلبية نجمات الوطن العربي.

تعرّضت لانتقادات كثيرة خصوصًا أنها أم وشخصية معروفة فق الوطن العربي، لكنها لم ترد على أحد وأكملت بنشر المزيد من الصور من رحلتها الاستجمامية.

اقرأ: رزان مغربي مع شاكيرا منذ سنوات! – صورة نادرة

ولمن لا يعرف شيئًا عن جزيرة (زنجبار)

زنجبار اسم يطلق على مجموعة جزر واقعة بالمحيط الهندي تابعة لتانزانيا في شرق أفريقيا وتبتعد عن الساحل المسمى تنجانيقا 35 كلم (25 ميلاً)، و118 ميلاً عن جنوب ممباسة(كينيا)، و29 ميلاً عن شمالي دار السلام، و750 ميلاً عن مدغشقر، و500 ميلاً عن جزر القمر.

اقرأ: رزان مغربي وزنها لا يصدق!

وتتمتع بسلطة ذاتية واسعة، الجزر الرئيسية التي تشكل أرخبيل زنجبار هي أنغوجاوجزيرة بمبا وتومباتو وجزيرة مافيا (جزيرة مافيا ليست تابعة لأرخبيل زنجبار ولكنها واحدة من جزر البهار التنزانية التي تشمل أيضاً جزيرتي أرخبيل زنجبار أنغوجا وبمبا) من بين 52 جزيرة من الجزر، منها 27 جزيرة صغيرة تتوزع حول بمبا، وزنجبار كلمة عربية محرفة أصلها بر الزنج، وتسمى الجزيرة الكبرى (زنجبار) باللغة السواحلية: أنغوجا وهي مركبة من كلمتين أنغو ومعناها المنسف وجاء ومعناها امتلاء.

رزان بالكاش مايوه
رزان بالكاش مايوه
رزان مغربي تعرض جسدها بالبيكيني
رزان مغربي تعرض جسدها بالبيكيني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار