تواصل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، تصوير مشاهدها في فيلم (صابر وراضي)، الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم والذي يتم تصويره هذه الفترة بعدد من المواقع الداخلية في منطقة سقارة في الهرم.

قالت رزان إنها تلعب شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يؤدي دوره الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وأضافت أن شخصيتها في العمل هي شخصية جادة للغاية وتسير على نظام مختلف عمن حولها، وتتغير هذه الشخصية بشكل كامل في أواخر أحداث العمل لدخول شخص ما لحياتها وهو ما يجعلها تتحول بشكل كامل.

تابعت أن دورها لم تقدمه من قبل وبعيداً عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل في أحد أعمالها مثل (رسايل).

كانت مغربي بدأت تصوير الفيلم الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن ينتهي تصوير العمل بشكل كامل على حسب تصريحاتها أواخر الشهر الجاري، حيث يتم تصوير العمل يومياً لإنجاز تصويره والدخول في أعمال المنتج لاختيار موعد عرضه.

فيلم (صابر وراضي)، تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار