اعلنت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، عن نيتها الابتعاد والاختفاء عن جميع الأنظار لمدة طويلة، بعد تعرضها للتشويه بسمعتها عقب أزمة عدم رضاها عن عملية التجميل التي خضعت لها في مستشفى الطبيب نادر_صعب.

كتبت ريهام عبر صفحتها:

(سأختفي لمدة طويلة حتى تعود ليا روحي ونفسي وطموحاتي اشباه البشر كتير أوي، وانا زهقت من لعب دور الضحيه بس انا فعلا بيتضحك عليه سهل اوي ومش عارفه اتعامل مع حد كله يالا نفسي وانا محدش شاف مني غير كل خير، الفتره الي فاتت مريت بحاجات كتيره اوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعه كمان قبل تشويه الشكل ٨ سنين من تشويهي عشان اقع).

تابعت: (حرب غريبه عشان ماشتغلش في الاعلام وفي التمثيل من مين معرفش، تعبت خلاص من الحروب غير المبرره الناس شريره اوي اوي ليه، تعبت من الغيره والحقد تعبت، انا حبيت واخلصت في كل حاجه عملتها في حياتي مش حاسة إن دي النهاية، حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخره).

يأتي هذا بعدما أعلن د. نادر عن مقاضاته لريهام سعيد، ونشر بياناً جاء فيه:

“في اعقاب ما نشر مؤخرا على احدى القنوات التلفزيونية وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وما تضمنته من اخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي واخطاء طبية. ولذلك اقتضى التنويه بانه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الاعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الاخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونياً”.

اقرأ: د. نادر صعب يؤجل ظهوره مع عمرو أديب

وأضاف: “نحن بصدد رفع دعوى على الاعلامية سواء في لبنان او مصر وضد وكل من يظهره التحقيق محرضا كان أو شريكا وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير وإلحاق الضرر والتي يجرمها القانون في الدولتين.

وأشار إلى أنه “سيتم تسليم جميع الأدلة والاثباتات التي تنفى ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها ونحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شيء يعلو فوق القانون”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار