بالتزامن مع الضجة التي تفتعلها المذيعة المصرية ريهام_سعيد، عبر السوشيال ميديا، وتدعي إنها خضعت لعملية تجميل فاشلة في مستشفى طبيب التجميل اللبناني نادر_صعب، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قديمة تُظهر ريهام قبل خضوعها لأي عمليات تجميل.

اقرأ: نادر صعب ماذا قال عن فيديو ريهام سعيد في غرفة العمليات؟

بدت ريهام في الصور بشكل متغير تمامًا عما تبدو عليه الآن، خصوصًا أنفها الذي صغرته كثيرًا بالخضوع لأكثر من عملية تجميل.

اقرأ: د.نادر صعب يفضح أكاذيب ريهام سعيد بفيديو قبل وبعد التجميل!

وكانت سعيد تحدثت من قبل عن تشوه أنفها وأذنيها، خلال برنامجها (صبايا الخير)، الذي يعرض على شاشة (النهار)، واكدت إنها عاشت نفس معاناة الفنانة حورية_فرغلي، فقالت: (أنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن وكان من المفترض إني أنا أعمل العملية دي والفرق بيني وبين حورية، إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر،أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي ثبتت في أنفي).

تابعت قائلة: (ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر، وتقول إيه ده، عامله عملية تجميل، والكلام ده، وإن دا نفخ وكلام زى كدا، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اضافت: “الآن مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى غير ثابتة.. ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة، وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صعبة جدًا جدًا، أؤكد أن الموضوع صعب جدًا في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت غضاريف المناخير تسقط، وخطر جدًا على الحياة، ادعوا لحورية فرغلي من القلب”.

اقرأ: د. نادر صعب يؤجل ظهوره مع عمرو أديب

اختتمت كلامها: “أنا بقول كدا عشان الناس الظالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، إنه يتم إزالة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة، والحمد لله ربنا سترها”.

إذًا ريهام تعاني من التشوه منذ سنوات طويلة وقبل زيارتها لدكتور نادر_صعب، الذي تدعي عليه الآن وتتهمه بأبشع التهم!

ريهام سعيد قبل كل عمليات التجميل كيف كانت؟ - صور

ريهام سعيد قبل كل عمليات التجميل كيف كانت؟ - صور
ريهام سعيد قبل كل عمليات التجميل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار