يبدو أن خلافًا كبيرًا وقع بين الممثلة المصرية ريم البارودي والمذيعة ريهام سعيد، بعدما سُرب تسجيل صوتي لريم تشتم عبره صديقتها السابقة بأدنى العبارات مثل (جزمتي برقبتها وأنا بضفرها)، ما جعلاهما كليْهما حديث المواقع الاجتماعية أمس.

إقرأ: ريم البارودي تشتم ريهام سعيد: (أنا برقبتها وضفرها وجزمة زينة بيها)!

تسجيل ريم انتشر بشكل لافتٍ أمس، وحقق ملايين المشاهدات ولم تعلّق حرفًا عليه أو تتهم جهة ما بتسريبه بهدف افتعال مشكلة مع ريم، أو إثارة التفاعل حول اسميْهما ربما.

المذيعة المصرية التي أعلنت ابتعادها عن الإعلام منذ أيام، نشرت فيديو طويلًا عاتبت به ريم لكنها لم تشتمها كما فعلت، وطالبتها ألا تشمت بما حدث معها وتابعت: (لا تشمتي بشخصٍ لا يعمل مهما كنت تكرهينه).

أضافت: (شكرًا لك على كل كلامك عني، لا يسعني حقًا سوى أن أشكرك، توقعت أن يغير فيروس كورونا بعض الصفات السيئة التي تسكن شخصيات البعض، لكنه أضعف من أن ينجز ذلك).

ريهام تحدّثت برقي ودعت متابعيها أن يتصالحوا مع أنفسهم ويسامحوا وألا يحقدوا، ما فاجأنا لأنها اعتادت مؤخرًا أن تصرخ وتهاجم.

المذيعة المصرية بدت واثقة ورصينة جدًا هذه المرة، وكأنها حاولت امتصاص غضبها قبل تسجيل الفيديو، ما جعل الجميع يتعاطف معها ويهاجم ريم على لغتها السوقية التي استخدمتها ضدها.

View this post on Instagram

فوضت امري إليك يا رب

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار