انجبت المطربة العالمية ريهانا مولودها الأول، الأسبوع الماضي، في سرية تامة، ولم تعلن ذلك أو تنشر هي أو زوجها أية معلومات تفيد بأنها أصبحت أماً.

المطربة صاحبة الـ 34 عاما، وضعت طفلها في 13 مايو/آيار الجاري، واعلن خبر انجابها المصمم المسئول عن علامتها التجارية “سافاج وفينتي” للملابس الداخلية النسائية.

كانت آخر مرة ظهرت فيها النجمة العالمية علنا، في 9 مايو، عندما غادرت “جورجيو بالدي” في “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا وكان روكي بجانبها بعد عشاء إيطالي رومانسي.

الفارق العمري بين ريهانا وحبيبها مغني الراب الأمريكي إيساب روكي 8 أشهر فقط، ريهانا من مواليد 1988 وتحديداً في شهر فبراير، وهو العام الذي ولد فيه آيساب روكي ولكن في شهر أكتوبر.

اقرأ: أحلام ورسالة مفاجئة لتامر حسني بعد الانفصال – صورة

ريهانا تواعد آيساب روكي منذ يناير 2020، حيث كانا مرتبطين ببعضهما منذ وقت مبكر في عام 2016.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ستار”، ناقش الرابر آيساب روكي في مقابلة مع مجلة “جي كيو” احتمالية أن يكون أب لطفل ستنجبه المطربة ريهانا، حيث عبر عن ذلك قائلا “إذا كان هذا في قدري، أعتقد أنني سأكون أبًا رائعًا ومدهشًا بشكل عام”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه في الصور التي تم إصدارها حديثًا للحبيبين، يمكن رؤية المطربة الأمريكية ريهانا وهي تتجول في هارلم مرتدية معطف شانيل الوردي المشرق بقيمة 8000 جنيه إسترليني وبجوارها حبيبها “آيساب روكي” .

وبدا على ريهانا في الصورة الملتقطة مظاهر الحمل عبر بطنها المكشوفة، حيث بدت نجمة البوب ​​متألقة وهي تتجول مع حبيبها البالغ من العمر 33 عاما، حيث كان يرتدي سترة دنيم زرقاء وبلوفر أبيض وسروال جينز أسود.

وأفادت الصحيفة أن تم تصوير “ريهانا” وحبيبها وهو يلف ذراعه حول عنقها، ليسحبها لاحتضانها ويقبلها على جبهتها بينما كانت تقف وهي واضعة يديها في جيوب بطلونها الجينز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار