أحيا الفنان المصري محمد_حماقي زفاف نبيلة ابنة الفنان الكبير حميد الشاعري والعريس شيوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن واكثر من ٢٠٠٠ مدعو من مختلف الجنسيات العربية.

حرص حماقي فى بداية فقرته على تهنئة العروسين واعرب عن سعادته بمشاركة حميد الشاعري فى هذه الليلة ووصفه بأنه كان مسؤولًا عن سعادة وفرح الشعب العربي على مدى السنوات الماضية.

اقرأ: محمد حماقي: نقلت محل اقامتي لأجل زوجتي!

صعد حميدي على خشبة المسرح بجوار حماقي واحتضنه وشاركه والعروسين وصلات الرقصات على أغانيه اغانيه الرومانسية المميزة منها (قلبى حبك جدا، زيها مين، أحلى حاجة فيكي، هوا دا حبيبي وجمالها استثنائي) وغيرها.

اهدى حماقي العروسين أغنية (قالوا عنك) وسط المزيد من أجواء البهجة والإثارة التى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

اقرأ: محمد حماقي عن فترة انفصاله عن زوجته: ماقدرتش أنام!

كان ضمن الحضور الإعلامية منى_الشاذلي ومن نجوم الفن والاغنية أحمد_زاهر وزوجته هدى وابنتيهما ملك وليلى، المنتج نصر محروس، المنتج والموزع هاني محروس، المطرب محمد محي، المنتج حمدى بدر مدير أعمال حماقي، أكرم حسني، نادر حمدى وحرمه، الفنان أحمد عصام وحرمه، شادي شامل، توما ساندي، محمد رحيم وحرمه مدربة الاسود انوسه، شدى وزوجها وغيرهم من نجوم الأغنية فى التسعينيات.

العروس مع محمد حماقي
العروس مع محمد حماقي
المذيعة المصرية منى الشاذلي
المذيعة المصرية منى الشاذلي
محمد حماقي يحيي زفاف ابنة حميدي الشاعري
محمد حماقي يحيي زفاف ابنة حميدي الشاعري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار