علاقة حب سرية جمعت بين المخرج المصري نبيل مكاوي، والفنانة سمية درويش، ولم يعلناها، وتولّى المطرب المصري نادر نور الإعلان عن زواجهما المفاجيء وكتب مباركاً دخولهما القفص الذهبي.

العلاقة بدأت حين استعانت سمية بنبيل كمخرج لكليب أغنيتها (متغيّرة) وتطوّرت علاقتهما لتتكلل بالزواج، وقال البعض إن هذا الزواج الأول من نوعه.

سمية درويش ليست المصرية الوحيدة التي تتزوج من مخرج عملها، سبقتها الممثلة المصرية الراحلة فاتن حمامة التي تزوجت من المخرج عز الدين ذو الفقار، أثناء تصويرها فيلم (أبو زيد الهلالي)، قبل ارتباطها بالنجم المصري الراحل عمر الشريف.

وكذلك الفنانة المصرية روبي التي تزوّجت من المخرج المصري سامح عبد العزيز، الذي تعاون معها منذ سنوات عدة، عندما كانت في بداية طريقها الفني. وكان من المقرر أن يُخرج لها كليبات، إلا أنّ ارتباطها فنياً بالمخرج شريف صبري كان سبباً في توقف التعاون بينهما.

إذاً علاقة سمية ونبيل ليست جديدة على الوسط الفني المصري والعربي بشكل عام، ونشأت علاقات حب كبيرة بين الفنانات والمخرجين، ومثال على ذلك، كندة حنا التي تزوجت من المخرج ناجي طعيمة، وأصالة نصري وزواجها من طارق العريان وغيرهم كثر.

والغريب أن الكثيرين يملكون ذاكرة سمكة ولا يتأكدون من الخبر قبل نشره ويعتمدون على تقنية النسخ واللصق.

سمية درويش نبيل مكاوي
سمية درويش نبيل مكاوي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار