انطلقت منذ قليل فعاليات الحلقة الأولى من حكاية “روليت” ضمن حكاوي مسلسل “في كل اسبوع حكايه”، والذي يعرض على قناه سي بي سي.

شهدت الحلقه الأولى قصه حب بين نضال الشافعي الذي يجسد شخصيه محمود وزوجته نجلاء بدر التي تجسد شخصية شيرين، حيث تصاعدت الأحداث في الحلقة من كونها مثالاً يجمع بين حب الثنائي الى كونه ذكريات جمعتهما في الماضي في اطار من الدراما الاجتماعية.

اقرأ: وديع جورج وسوف حالته حرجة

وظهرت خلال الحلقه نجلاء بدر “شيرين” وهي في حاله انهيار من تعامل الوكيل معها في اللوكيشن كونها تلعب دور فنانه وهو مخرج لعملها الجديد، حيث تتذكر شيرين كل التفاصيل الصعبه بينهما، بجانب تذكرها للحظه اعلان حبه لها في اللوكيشن وتقديم دبله خطوبتهما، وهو الامر الذي اسعدها كثيرا، وبعدها يتزوجا.

تستكمل الاحداث بحالة من الهدوء الشديد بين الزوجين عقب مرور خمسه سنوات من حفل زفافهما، ليطلب منها في عيد زواجهما، ان يتحدثا عن علاقتهما بشكل مختلف، وهو ما يدخل شيرين في حاله استغراب وخوف وترقب.

تنتهي الاحداث، بكسر نضال “محمود” لزجاج منزله مخرجا سلاحه الشخصي، وسط تخوف زوجته، مطالبا منها ان يلعبا الروليت الروسيه الشهيرة.

يعرض المسلسل في تمام الثامنة مساء على سي بي سي، وإنجي شرف، كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز حسام .

حكاية “روليت” من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما “محمود الوكيل” وزوجته الممثلة “شيرين زاهر”، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار