بعد الاعلان عن خطوبة الممثلة الشابة ليلى زاهر، ابنة النجم أحمد_زاهر، تمنت والدتها السيدة هدى زاهر زواج ابنتها الكبرى ملك أحمد_زاهر.

ملك صرحت عن مواصفات شريك أحلامها، فردت عليها والدتها قائلة: “خلصيني يا حبيبتي الله يسعدك عندي غسيل كتير وورايا لسه أخواتك الصغيرين، إيه يا شيخة بقى”.

من ناحيتها، ردت ملك على منشور والدتها عبر ستوري وعلقت: “بغض النظر إن هما كبروا الموضوع وعملوه خبر، وأنا أصلًا أتفه من كده، بس هقولهالك تاني يا مامي قاعدة على قلبكم مدة لا تقل عن 16 سنة كمان يا بختكم بيا”.

كانت ملك أحمد زاهر تحدثت عن سبب قلة مشاركتها في الأعمال الفنية، معللًة ذلك بنصيحة والدها لها، الفنان أحمد زاهر، قائلةً: دايما والدي بينصحني إني اشتغل بروح الهاوي، ولذلك بحاول أختار أدواري، خاصة أنه دايمًا بيقولي أختار الحاجة الصح، عشان ممرش مرور الكرام.

وأضافت ملك زاهر: “عايزه أنزل حتى لو بدور صغير، لو بمشهدين، المهم يكون دور معلم وحلو.. ويكون مفيد، ويخلي الناس تقول إني شاطرة وأثبت نفسي.. عايزه أشتغل على حاجه حلوة، لإني بمثل عشان بحب التمثيل”.

يأتي هذا بعدما اعلنت الفنانة المصرية ليلى أحمد_زاهر، خطوبتها على المنتج المصري هشام جمال، ونشرت صوراً من أجواء الاحتفال العائلي الذي تم داخل منزل أسرتها.

كتبت ليلى عبر صفحتها:

(الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير).

ليلى ابنة النجم المصري أحمد_زاهر، اثبتت صحة الشائعات التي انتشرت من قبل عن وجود علاقة_عاطفية بينها وبين هشام، رغم إنها كانت تنفيها مراراً وتكراراً، بل وكانت تصرح بإنها تعتبر هشام بمثابة أخ لها!

اقرأ: إليسا وهيفا في قطر معًا – صورة

يبلغ هشام جمال من العمر 31 عامًا، فيما تبلغ ليلى زاهر من العمر 21 عامًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار