روت المخرجة منال الصيفي، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة زوجها أشرف مصيلحي، والذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية، متأثرًا بإصابته بسرطان المخ.

قالت منال خلال لقاءها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على شاشة ON، وتقدمه لميس_الحديدي: “أصعب لحظة مرت عليا يوم ما عرفت إنه مريض بالكانسر ويوم ما مشي”.

تابعت: “يوم وفاته دخلت غرفته وقرأت سورة يس، ودعيت وقولت يارب كفاية، وبلاش تعذبه أكتر من كدة، وبعدها بـ 3 ساعات التمريض ندالي وقالولي إن المرحلة الجاية سيتم نقله للمستشفى لوضعه على أجهزة تنفس ودي مش هتعمل أي تغيير، يا إما هيشيلوا الأجهزة من عليه”.

اقرأ: رامز جلال يلصق بمحمد رمضان صفة العري!

اضافت: “بعدها رديت على التمريض وقولتلهم هكلم أخوه ولكنه لم يستطع أخذ أي قرار، فرد صديقنا ماجد يوسف وقال أشرف مش هيخرج من البيت، وبعدها ظل على الأجهزة بالمنزل حتى ذهبت روحه إلى بارئها”.

وشيعت جنازة أشرف مصيلحي يوم 18 سبتمبر من مسجد المشير طنطاوي، بحضور عائلته وعدد من الفنانين الذين حرصوا على التواجد حينها مثل إلهام شاهين، ماجد المصري، ماجدة زكي، أشرف زكي، روجينا، وآخرين.

عن أشرف مصيلحي:

ولد الفنان أشرف مصيلحي في القاهرة في مصر، عاش في القاهرة والتحق بالمرحلة الإبتدائية وأنهى المرحلة الثانوية فيها، ثم التحق بالمعهد الفني الصناعي، وقضى فيه سنوات الدراسة ثم تخرج منه والتفت إلى العمل السينمائي، وقدم مجموعة متميزة من الأعمال خلال مشواره الفني في السينما المصرية.

تزوج الفنان أشرف مصيلحي من المخرجة المصرية منال الصيفي، وهي ابنة الفنانة زهرة العلا وأنجب منها ولدين أحدهما يسمى كريم وهو لديه نفس موهبة والده الفنية ويعمل في مجال التصوير التلفزيوني والسينمائي، ثم أنجب ابنتين هما نور ومريم

الفنان أشرف مصيلحي لم يتوفق في حياته الفنية بكل سهولة، ذهب إلى المخرج يوسف شاهين لأول مرة حتى يقوم بعرض موهبته التمثيلية عليه، وكان قد بحث كثيراً حتى يصل إلى فرصة فنية لعرض المواهب التي اكتشفها في نفسه في الفن والتمثيل، ذهب إلى شركة أفلام مصر العالمية للمخرج الراحل يوسف شاهين، وكان هذا الخيار الوحيد لديه حتى يحصل على فرصة، حتى وصل إلى وظيفة مدير دور العرض السينمائي التابع لهذه الشركة الفنية، ثم ظل يعمل في هذا المنصب فترة حتى جاءت له الفرصة واستطاع أن يصل إلى أول دور سينمائي له، واجتهد كثيراً حتى يصبح هذا الدور مميز ويظهر إلى الجماهير بشكل رائع يظل في أذهانهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار