حضرت المذيعة نانسي نور زوجة الفنان المصري تامر_عاشور، فعاليات الدورة الثالثة من Girls Space، التي اقيمت في جاليرا ٤٠.

ظهرت نانسي بإطلالة أنيقة، لكن بدا عليها علامات الحمل، خصوصًا إنها ارتدت ملابس فضفاضة لتخفي معالم الحمل الذي يبدو إنه لا يزال في بدايته.

وتعد “نانسي” هي الزيجة الثانية لتامر عاشور، بعد انفصاله عن زوجته الأولى سمر أبو شقة، بشكل رسمي في يونيو الماضي، بعد مرورهما بالكثير من المشاكل في السنوات الأخيرة.

اقرأ: أسما شريف منير تحلق شعرها نهائياً! – فيديو

سبق وأن أكدت سمر أبو شقة، استحالة العودة بينهما مرة أخرى، إذا أجابت على سؤال أحد المتابعين، حول إمكانية عودتهما، قائلة: “مفيش احتمال إني أرجع لتامر عاشور، وجالي وقت مكنتش قادرة أسمع أغانيه، بس بسمعه عادي دلوقتي وخاصة أيام بنتي بتطلب تسمعه”.

تابعت: “أيام بنتي عندها 5 سنين وبتشوف تامر والدها وبياخدها، ومتجوزتش بعد تامر ولا ارتبطت، وإحنا فضلنا متجوزين 5 سنين، اللي بيخلي الست تقرر إنها مترجعش للشخص، لما المشاعر بتتغير والوعود بتتكسر”.

وكان تامر علق على انفصاله عن زوجته سمر وقال: أنا أعتبر حياتي الشخصية خط أحمر كبير جدا، وإن طرح حاجة زي دي للجمهور بيخلق كلام مش مفيد للفنان، ومش ده اللي الناس منتظرة تسمعه عن الفنان”.

وردا على سؤال هل تؤثر حياته الفنية على حياته الشخصية، قال تامر عاشور: “أنا إنسان عادي، لكن بما إني مكشوف على الناس دايما الخبر بيتضخم، وأنا زي أي حد عرف حد وبعد عنه”.

وتابع: “مش هفضل أنفي كل كلام يتقال، وحياتي ظاهرة للناس وهي حياة فنية بحتة من أول ما طلعت”.

كان الطلاق وقع رسمياً بين الفنان المصري تامر_عاشور، وزوجته السيدة سمر أبو شقة، منذ أشهر قليلة في هدوء تام، بعد انفصال غير رسمي وقع بينهما منذ أكثر من ٣ أعوام.

جاء الانفصال برغبة وطلب متكرر من سمر بعد خيانة تامر لها واعلانه خبر خطوبته بشكل مفاجئ بعد فترة قصيرة من ولادة ابنتهما الوحيدة أيام.

اصرت سمر على الانفصال رغم عدم رغبة تامر في تطليقها رسمياً على مدار عامين.

اقرأ: تامر عاشور يخطب دارين حلمي – صور

عاشور كان احتفل بزفافه على سمر أبو شقة مساء يوم الخميس 5 أكتوبر/تشرين الأول 2017، في أحد أشهر فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وانفصل عنها بعد أشهر قليلة، ثم عادا مجدداً ورزقا بابنتهما (أيام).

ومن بعد ولادة طفلتهما بأسابيع قليلة، أعلن عاشور خطوبته من دارين، ثم انفصل عنها بعد مرور ٣ شهور فقط.

زوجة تامر عاشور حامل بمولودها الأول؟
نانسي نور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار