يحتل المسلسل الخليجي (زوجة واحدة لا تكفي) المرتبة الاولى، بحسب تطبيق شاهد، في معظم الدول العربية ومنها البحرين والكويت والاردن، والامارات، واليمن والسعودية وقطر وعمان.

تفوق هذا العمل على اغلبية الاعمال الرمضانية المعروضة لعام ٢٠٢٤، واثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا في المجتمعات الخليجية وتحديدًا في الكويت بسبب طرحه لبعض القضايا التي لا تمثل هذا الشعب.

اقرأ: مطالبات بوقف المسلسل الكويتي (زوجة واحدة لا تكفي)

تدور أحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” حول عائلة “رشيد” (ماجد المصري) و”هيلة” (هدى حسين) اللذان يعيشان حياة مثالية مع بناتهما الثلاث وإدارة مدرسة مختلطة. تبدأ الأحداث بالتغير عندما تنكشف أسرار عن “رشيد” لم يكن أحد يتوقعها، مما يُحدث صدمة كبيرة في حياة العائلة.

تواجه “هيلة” العديد من التحديات بعد اكتشافها أسرار زوجها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة حول مستقبل حياتها الزوجية والعائلية. يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة مثل تعدد الزوجات، والخېانة، والصراع بين القيم التقليدية والتحديث.

يشارك في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، لولوة الملا، ونور الشيخ.

Copy URL to clipboard


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار