وجه الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة رومانسية لزوجته الفنانة السورية أصالة نصري، ارفقها بصورة حديثة تجمعهما في الطائرة.

على مرمى الوحدة حيث كان الامل بالسعادة اشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب اقوى من المنطق … القناعة بقليلك لا تعني الا ان كثيرك قليل!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الابواب المغلقة كانت ابتسامتك اكثر طموحاتي ، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ماحولك بحبك جوزتي).

ردت أصالة على زوجها قائلة: (حلمت وتمنيت ينعاد بحياتي رجال بصفات أبي ( طيبته نبله ثقافته شهامته کرمه منطقه اللي دائماً بيحكمه إنسانيته العاليه مبادئه الثابته تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أم ضده كان إنسان قليل يتلاقى منه ) وكل ماذكرته بتفاصيله لقيته فيك الحمد لله أولاً على ماجمعنا عليه ..أنت نعمه مافقدت الأمل لاقيها وكنت متأكدهمشواري بيستحق لاقيك فيه لنكمله سوا .. من حق كل إنسان يشوف جمال شريكه واللي بده يقول يقول واللي بده يخبي حر .. أنا رح قول وذكر الناس تقول لأنه الحب نعمه والأمل نعمه والطموح نعمه وأنت حب حياتي وأملي وقمة طموحي).

كانت أصالة_نصري روت تفاصيل زواجها من فائق حسن، قائلة: “احنا أصدقاء من أكتر من 15 سنة، ولكن كان بحدود الفن، ونتكلم في تفاصيل الشغل بس، ومكناش مقربين حتى، والتحويل اللى حصل ده كان في يوم واحد، مفكرناش بأى حسابات وقلنا احنا الاتنين الدنيا هتتظبط علينا واننا اخدنا القرار بدون أى تفاصيل”.

اقرأ: الصور الأولى لأصالة مع زوجها الرابع

أبرز المعلومات عن الشاعر فائق حسن:

يعمل شاعر ومخرج.

يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد_المهندس.

يبلغ من العمر 52 عاما

لا يتابع عبر حسابه الرسمي سوى أصالة والفنان ماجد المهندس.

تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته مارتا حامد قبل فترة من معرفته بأصالة.

تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار