علق مصفف الشعر المصري الشهير هشام ربيع، على الفيديو المتداول لزوجته الفنانة المصرية بوسي، من حفل زفافهما والذي تظهر فيه منفعلة وتهدد بإلغاء الفرح.

أكد هشان أن زوجته كانت تمزح مع أحد الأشخاص ولم تنفعل على أحد.

اقرأ: والد بوسي يعلق على زواجها بدون دعوته!

قال في تصريحات لبرنامج “الوسط الفني” أن السبب الرئيسي لإرهاقها كثرة الرقص بشكل مستمر مع أصدقائها والحذاء الذي كانت ترتديه.

مضيفا أن بوسي تتميز بخفة الدم وطيبة قلبها، مشيراً إلى أن الضجة التي حدثت على الفيديو المتدوال بسبب تأثير السوشيال ميديا وسرعة انتشاره.

وعن زواجهما المفاجئ قال أنه كان صديقًا مقربا لـ بوسي منذ فترة طويلة ودائم التواصل معها بالأعياد والمناسبات، موضحاً أنهما يعرفان بعضهما منذ الصغر مع اختلاف فرق السن بينهما وكانا يعيشان في محافظة الشرقية.

اقرأ: بوسي تحتفل بعيد ابنها وصورته تفاجئ جمهورها!

كان هشام ربيع انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه ابنها الوحيد ياسين، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار