حلت الفنانة المصرية زينة، ضيفةً على برنامج الحكاية، الذي يقدمه المذيع عمرو_أديب، عبر قناة MBC_مصر.

تحدثت زينة عن نجاح مسلسلها الأخير (الليلة واللي فيها)، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا عند عرضه على منصة شاهد Vip، كما كشفت عن مشاريعها الفنية في الفترة المقبلة.

وقالت زينة: عندما قرأت سيناريو مسلسل الليلة تفاجأت واتخضيت، لأن الكتابة كانت قاسية جدًا على المشاهد والممثل، ولم أعتد على تقديم مواضيع جريئة مثل هذا المسلسل، وضربات قلبي كانت سريعة خلال التصوير، وتقمصت الشخصية وحاولت الخروج منها بأي شكل.

تابعت: المشاهدون تعاطفوا مع شخصية رشا وحاولوا إيجاد حلول لها وإنقاذها في أزمتها، والعمل يحتمل تقديم جزء ثاني منه، لأن به أحداث كثيرة ممكن أن تقع، وشخصية رشا مازالت تعيش حياة غير سعيدة وتعاني من العديد من الصراعات.

اضافت: الفن مرآة المجتمع، وينقل الأحداث الواقعية في الأعمال، وكنت بكره مشاهد المسدس في المسلسل، لأني مش بحب العنف، والمخرج هاني خليفة كان بيتعب معايا خلال تصوير هذه المشاهد، وعلاء مرسى تعب من كتر الضرب في مشهد قتله بالشاكوش.

استكملت: أنا سعيدة جدًا بنجاح العمل، وكنت حاسة إن السكينة على رقبتي وأنا بصور، وفكرت لو المسلسل منجحش أني أبطل تمثيل، لأنه لازم ينجح بعد كل التعب ده، والمنتج أمير شوقي قالي إنتي ظلمتي نفسك وعملت أعمال كتير منجحتش، وكنت فاكرة إن اعتذاري عن الأعمال في السنين اللي فاتت يدل علي أني جامدة وكنت بمضي على أعمال وأمشي ومكملش وكنت مهملة في شغلي.

وعن كارهيها قالت: في ناس كانوا بيكرهوني، وكانوا أول ناس باركولي بعد نجاح المسلسل، وسعيدة بنجاح أولى تجاربي في دراما المنصات، رغم أنني كنت أفضل مسلسلات رمضان ذات الـ 30 حلقة.

وعن دراستها، قالت : تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس، ثم درست حقوق وحصلت على الليسانس العام قبل الماضي.

وأضافت: المؤامرات موجودة في الوسط الفني، وممكن أن يتكاثر أشخاص على نجم حتى افشاله، وحاربت منذ صغري حتى أدخل مهنة التمثيل.

وعن أكثر جملة تكرهها: “بكره كلمة الست متقدرش تعيش من غير راجل، لأن الست قادرة على القيام بكل المهام والحفاظ على بيتها وأولادها وتحقيق النجاح في حياتها، وبقى عندي مشكلة إني بقيت أفهم الناس بسرعة وأعرف هم كويسين ووحشين، ومقابلتش حد كويس سواء راجل أو ست”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار