نشرت المطربة اللبنانية سارة الهاني الصورة الاولى لها عقب وفاة شقيقتها لينا الهاني بحادث سير مأساوي في الكويت، وبدت فيها مبتسمة.

اقرأ: سارة الهاني بأول صورة بعد وفاة شقيقتها

هذه الصورة أثارت جدلًا كبيرًا، وتعرضت سارة لحملة حقيرة من شخص لم تذكر اسمه، واعتقد ذاك الانسان بأنها نسيت شقيقتها بهذه السرعة فقط لأنها أظهرت ابتسامة في الصورة رغم أن سارة لا تزال ترتدي الأسود وتعيش أسوأ كابوس في حياتها لكنها لا تشارك جمهورها حزنها.

اقرأ: سارة الهاني تستعين بفضل شاكر لأجل شقيقتها

سارة ردّت على ذلك الشخص بعصبية وتمنت ان يعيش مصابها حتى يشعر بكمية الوجع في قلبها.

وقالت: (بدّي احكي عن حدا باعتلي: (العترة على اللي بيموت).. ولك انت مين أصلًا وشو بتعرف انا بشو عم بمر بحياتي بعدما حسرت اختي وروحي وحياتي؟ ولك الناس الله كيف بدو يرحمها اذا ما عندا رحمة بقلبها، احساس الناس عندكن متل الورقا اللي بتدعسو عليها وبتمشوا)

اقرأ: نادين الراسي وسارة الهاني جمعهما الوجع

وتابعت سارة: (انت وغيرك بتعرف شو جواتي وشو كمية الوجع والألم اللي انا فيه ما فيي قول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وباللي متلك.. يا ناس يا بشر قبل ما تفكروا بنيّة سيئة وتوزعوا السم بهالدني خلي بقلبكن رحمة وانو ربنا بيجرب الكل وكل انسان معرض يكون محلّي)

اقرأ: سارة الهاني ورسالة مؤثرة لشقيقتها الراحلة يوم ميلادها

واضافت: (بس بدي قول لكل واحد متلك الله يجربك اللي انا فيه وتعرف انو هيدا الوجع ما بيشبه اي وجع تاني.. هيدا الوجه والألم رح يصيروا جزء لا يتجزأ من كلشي بتعيشوا بهالحياة بكل نفس بتاخدوا بكل دقة قلب عم تدق.. اخ شو بدي قول وشو بدي احكي.. حسبي الله ونعم الوكيل)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار