أنباء جديدة مفادها أن عبد الله نجل الفنان المصري عمرو_دياب، كان يرفض علاقة والده بالفنانة دينا_الشربيني وشعر بسعادة كبيرة بعد انفصالهما.

عبد الله كان أكبر الرافضين لفكرة ارتباط الهضبة بالفنانة دينا الشربيني، بل كان السبب الرئيسي وراء عدم زواج والده زواجه منها، بل يحكون في أوساط عمرو أن ابنه اشترط عليه عدم الزواج منها، وأن تظل علاقتهما سرية لأجل والدته زينة عاشور.

وكان نجل عمرو الوحيد من بين شقيقاته الذي لم يكن له أي علاقة بدينا الشربيني، ولم يتفاعل في يوم من الأيام معها، وكان أول داعم لوالده بعدما انفصل عليها، وقرر أن يسافر له خصيصاً رفقة أصدقائه وشقيقته كنزي للإمارات من أجل الاحتفال معه.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كان النجم المصري عمرو دياب انفصل عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني، وترددت أنباء عن إنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار