حلّت الممثلة السورية سحر فوزي، ضيفة على برنامج المذيعة اللبنانية رابعة_الزيات وتحدثت عن أعمالها وعن حياتها الشخصية.

خلال الحلقة فاجأت المتابعين حين قالت إن مدرس ابنتها عشقها وأغرم بها، لكنها رفضته.

وعن سبب حبه لها، قالت: “في سببين واحد منهم يا بيكون عنده ضغوطات مالية وبدو امرأة غنية لتدفع عنه وطبعًا أنا لا ينطبق علي هذا الكلام أو يعاني من حالة مرضية”!

اقرأ: رابعة الزيات أصيبت بكورونا والعوارض مزعجة

أما لم ينجذب الرجل لإمرأة أكبر منه؟

الثقة: يجد الرجال النساء الأكبر منهم عمراً جذّابات. ومن الأفضل بالنسبة لهم أن يقضوا أوقاتهم مع امرأة أقل تطلّباً وأكثر استرخاءً وذات توجّه أكثر إيجابي نحو الحياة. كلما زادت ثقة المرأة بنفسها، قل شعورها بالتوتر والخوف وكثُر المرح.

المسؤولية: توجه الرجل وتساعده على تحديد مسار حياته وتعزيز ثقته بنفسه. كما أن التجارب التي مرّت بها تجعلها أكثر قدرة على مواجه الحياة بحكمة وواقعية أكبر، وهذا ما ينعكس على علاقتها بالرجل، بحيث يختار أهدافه هو الآخر بواقعية، ويعمل على تحقيقها بدعمها ومساعدتها.

اقرأ: والدة رابعة الزيات تطلّ لأول مرة وتعاني من هذا المرض – فيديو

الخبرة: النساء الأكبر سناً مررن بالتأكيد بتجاربَ شخصية وعلاقاتٍ عاطفية شتى. لذا، نراهن يعرفن كيفية تطور العلاقات، كما يكن أقدر من الشابات على الحكم على الأمور. إنهن يعرفن جيداً كيف يجدر بالآخرين معاملتهن، ولا يخطئن قراءة الإشارات. كما أنهن متّزنات عاطفياً ويبحثن عن علاقات حقيقية مع الرجال. بوسعهن كذلك مساعدة الرجل كي يكتشف نفسه وعواطفه، بحيث يسعى كي يكون رجلاً أفضل وصديقاً حقيقياً وشريكاً طويل الأجل.

النضج العاطفي: أمَّا الخبرة العاطفية فتتركز على معرفة المرأة الأكبر سنّاً بنفسية الرجال، فتتقن اختيار وقت وكيفية مغازلة شريكها وإطرائه، وتعرف أبعاد تأثير كل كلمة منها، بجانب خبرتها الإنسانية بالحياة فتؤمّن له صديقة واعية يمكن أن يشاركها أفكاره.

اقرأ: سحر فوزي تسرّب مقطعًا من باب الحارة ١١ – فيديو

الخبرة الجنسية: عندما نأتي إلى الجوانب النفسية للعلاقة الجنسية مع امرأةٍ أكبر سناً من الرجل، تكون الخبرة والثقة من أهم عوامل انجذابه لها. إن امرأة في منتصف العمر تضمن للرجل تجربةً جنسيةً وعاطفيةً مختلفة، فهي ذات خبرة ثمينة، جنسيّاً وعاطفيّاً وإنسانيّاً، تجعل العلاقة معها مغامرة مختلفة.

من الناحية الجنسية، تبدأ خبرة المرأة الناضجة من معرفة جسدها جيداً، وإدراكها لما يثيرها، فتوجه شريكها بثقة لما تريده، ما ينعكس على أدائه الجنسي وشعوره بالتفوق في العلاقة، واستمتاعها معه، فتغمره السعادة

Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار